طريقة بدأ مشروع ربحي للعمل على الانترنت اونلاين مجانا للمبتدئين.

مشروع ربحي للعمل على الانترنت اونلاين مجانا.


في الغالب ما يبحث كل مبتدئ في مجال العمل والربح من الانترنت. عن طريقة انشاء مشروع اونلاين لربح مئات الدولارات شهريا. وفي هذا الموضوع من الجزء الاول لمشاريع الربح من الانترنت اونلاين. سنتطرق الى طريقة بدأ مشروع ربحي للعمل على الانترنت اونلاين مجانا للمبتدئين.


طريقة بدأ مشروع ربحي للعمل على الانترنت اونلاين مجانا للمبتدئين.
طريقة بدأ مشروع ربحي للعمل على الانترنت اونلاين مجانا للمبتدئين. 



فكرة عمل مشروع اونلاين للمبتدئين. 


إذا كنت من المبتدئين في مجال العمل والربح من الانترنت. سواءا كنت طالب جامعي او بطال. فانت اكيد بحاجة الى طريقة عمل مشروع متكامل لربح مئات الدولارات على الانترنت. بدون رأس مال. وعليه فيما يلي سنشرح لك مشروع متكامل للعمل على الانترنت للمبتدئين خطوة بخطوة. والمتكون من ثلاث مجالات اساسية وهي:


1. فريلانس freelance

اول مجال من مجالات مشروعنا اليوم هو مجال الفريلانسر. او الاعمال الحرة على الانترنت. وهي عبارة عن خدمات متنوعة تقدمها للاخرين اونلاين. مقابل ربح مادي. وتختلف الخدمات من امكانيات شخص الى آخر. فنجد من له خبرة في تصميم شعارات، وهناك من له خبرة في تصميم مواقع. وهناك من له امكانية التعديل على الصور وحذف خلفياتها. وهناك من لدي خبرة في الكتابة... الخ. 


تقوم بانشاء صفحة على الفيسبوك والانستجرام من اجل عرض خدماتك لمن يستحقها. وتقوم بعرضها في مواقع الخدمات المصغرة مثل: موقع فايفر، موقع خمسات، موقع كفيل... وغيرهم من خدمات المواقع المصغرة. فلو زرت احد هذه المواقع ستجد ان خدمة مثل التي تعرفها تباع باسعار من 5 الى 10 $ دولار. فماذا تنتظر انت..!!


2. منشئ محتوى ومدون Blogging.

والمجال الثاني والذي سوف نستعمله في مشروعنا هذا، هو انشاء محتوى كتابي او مرئي. فيمكنك انشاء مدونة مجانا على منصة بلوجر، كما شرحنا في موضوع سابق. وتقوم بنشر مواضيعك وشرحاتك، وكما يمكنك عرض خدماتك عليها ايضا. وبعدما تقوم بالعمل في مجال التدوين فهذا يعني ايضا انه يمكنك الاستفادة من الشركات الاعلانية. وذالك عن طريق ارشفة مدونتك واضافة اعلانات جوجل ادسنس عليها، والبدأ في كسب ارباحك.


واذا اردت تعلم طريقة انشاء مدونة على الانترنت. فقد قمنا شرح طريقة انشاء موقع او مدونة على بلوجر مجانا، وتفعيل الربح منها. بدون الحاجة الى رأس مال ومن خلال هاتفك المحمول فقط. شاهد من هنا..


وكما يمكنك انشاء قناة على اليوتيوب ونشر فيديوهات خاصة بك. فاليوتيوب ايضا هو من اكبر المنصات الربحية على الانترنت. ويمكنك تحقيق الربح منها من خلال الانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب والبدأ في كسب ارباحك المحتسبة على المشاهدات الاعلانية على فيديوهاتك. وكما يمكنك نشر روابط الافيليت في وصف الفيديو والربح من الافيليت ايضا. وهو مجالنا التالي.


3. الافيليت ماركيتينج Affiliate marketing.

والمجال الثالث الذي سوف تعمل عليه في مشروعنا هذا، هو مشروع الافيليت. حيث يمكنك نشر روابط الافيليت الخاصة بالمواقع الربحية الاخرى والكسب منها. فمثلا لو كنت تعمل في مجال التصميم فمن مواقع التصميم  الكبيرة، نجد موقع canva. حيث يمكنك المشاركة في برنامج الافيليت الخاص بهذا الموقع. والبدأ في كسب الأرباح من خلال كل من يقوم بالتسجيل عبر الرابط الافيليت الخاص بك. 


وهناك العديد من المواقع التي تتعامل بنظام الافيليت. والتي يمكنك كتابة مقالات عنها ووضع رابط الافيليت الخاص بك فيها. والبدأ في كسب الأرباح من خلال عمليات التسجيل المدرجة من خلالك. فنجد منها: 

فهذه المجالات الثلاثة لا تحتاج الى خبرة، ويمكن العمل بها من طرف كل مبتدئ في مجال العمل والربح من الانترنت. ورسم مشروع ربحي متكامل على الانترنت كما يلي: 


انشاء مشروع ربحي متكامل busines online.

والان بعدما تعرفنا على المجالات الثلاثة التي نحتاجها في مشروعنا هذا. سوف ننتقل الى فكرة مشروعنا الربحي، والتي تقوم على الربط بين المجالات الثلاثة. من خلال الربط بين خدماتك الالكترونية ومدونتك الالكترونية وروابط الافيليت الخاصة بك، في مشروع واحد ومتكامل.


قم بانشاء مدونة على الانترنت هذه المدونة تكون مقبولة في جوجل ادسنس. تقوم بنشر خدماتك الالكترونية عليها بالإضافة الى روابط الافيليت الخاصة بك. فانت هكذا تكون قد ربطت بين مدونتك وخدماتك و الافيليت. مما يمكنك من الربح من خلال جميع مجالات مشروعك الربحي المصغر. ومن جهة اخرى يمكنك تطوير مشروعك يوميا والتسويق له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اجل الوصول الى فئة واسعة من الزبائن والمهتمين بخدماتك. اجعل افكارك مصدر تطوير وثراء.


طريقة بدأ مشروع ربحي للعمل على الانترنت اونلاين مجانا للمبتدئين.
الربط بين مجالات العمل على الانترنت.



فعلى سبيل المثال: هناك شخص اسمه اياد، له خبرة في تصميم مدونات بلوجر وتصميم شعارات، بالإضافة الى كتابة مقالات. قام اياد بانشاء مدونة الكترونية ونشر عليها بعض المواضيع الحصرية والتي تصب في مجال هوايته. بعد مدة قدم مدونته الى جوجل ادسنس من اجل تفعيل الربح عليها، فتم قبولها وبدأ بكسب ارباح من مدونته.


ومن جهة اخرى قام بإنشاء قناة على اليوتيوب ونشر عليها فيديوهاته الحصرية. وبعد استوفائها للشروط الاساسية قام بتقديمها للانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب. وتم تفعيل الربح عليها من خلال اعلانات جوجل ادسنس google adssense.


ثم قام اياد بتطوير مشروعه الربحي. حيث قام بالبحث عن مواقع الافيليت وانضم الى عدد منها. ونشر روابط الافيليت الخاصة بهذه المواقع في مدونته وفي صفحة المدونة على الفيسبوك. وايضا في وصف فيديوهاته على اليوتيوب. وحقق ارباح معتبرة من الافيليت ايضا.


كان مشروع اياد مشروع عام. وبعد عام صارت ارباحه تتزايد تدريجيا واستمر في تطوير افكاره ومدونته. حتى اصبح مشروعه ذو ثقة ومصداقية، وكسب الكثير من الزيارات والزبائن. كانت فكرة مشروعه بسيطة ولا تحتاج الى رأس مال. لكن مع الوقت صار مشروعه واسع وذو ارباح معتبرة. فلمذا لا تفكر مثل اياد وتبدأ في مشروعك الربحي من الان فكل ماتحتاجه متوفر على موقعنا مجانا. وليكن موضوع:  طريقة بدأ مشروع ربحي للعمل على الانترنت اونلاين مجانا للمبتدئين. هو الانطلاقة بالنسبة لك. هيا فكر في الامر وفي امان الله 💚..

 

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال