شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.

يتسائل الكثير منا عن طريقة الربح من اليوتيوب. او عن كيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح. هذا ماسوف نتطرق اليه في هذا الموضوع شرح كامل من الالف الى الياء. فاذا كنت مهتم بمجال الربح من اليوتيوب فتابع معنا.(Business Services ).

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح. 

طريقة الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح

وجودك هنا يعني ان لديك قناة على اليوتيوب وتريد تفعيل الربح فيها. او انك مهتم بمجال الربح من اليوتيوب وتريد الاستراتيجية الصحيحة والسليمة لتفعيل الربح في قناتك. في كلتا الحالتين انت في المكان الصحيح. فالربح من اليوتيوب يكون عبر انضمامك الى برنامج شركاء اليوتيوب. وربط قناتك بحسابك في جوجل ادسنس. والذي يقوم بدوره على عرض الاعلانات على الفيديوهات الخاصة بك. وكل من يقوم بمشاهدة هذه الاعلانات تكسب انت نسبة من الارباح. كل هذا واكثر يكون بعد ان تستوفي قناتك شرطين اساسيين وهما: 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة. 

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
تطوير قناة اليوتيوب.

وعليه ولتبسيط الشرح. سوف نقسم الموضوع الى مرحلتين بالترتيب:


  1. مرحلة الالف مشترك و 4000 سا مشاهدة. 
  2. مرحلة تفعيل الربح على القناة.

مرحلة الوصول إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة.

من اول مراحل في تحقيق الربح من اليوتيوب هي المرحلة الصعبة. والتي تحتاج منك بذل القليل من المجهود. لايصال قناتك الى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة.  وذالك سيكون حسب الخطوات التالية. والتي عليك مراعاتها اثناء البدأ في العمل على اليوتيوب:

  1. اختيار محتوى القناة.
  2. انشاء قناة على اليوتيوب.
  3. النشر بشكل منتظم.
  4. مشاركة الفيديوهات و دعوة الاصدقاء.

والان سنقوم بشرح كامل لكل من الخطوات الاربعة  السابقة بشكل مفصل وعلى حدة. فكلها امور بسيطة تحتاج منك القليل من التركيز عزيزي القارئ. فهيا بنا مع اول خطوة:


تحديد محتوى قناتك على اليوتيوب.

من الامور المهمة جدا والتي يتجاهلها الكثير من صناع المحتوى. هو تحديد موضوع او محتوى القناة على اليوتيوب. وهي الفكرة الاولى والتي سوف تعمل عليها دائما من اجل تحسينها وتطويرها. فمحتوى القناة قد يؤثر على جودتها وعلى سرعة نموها، فكلما كان لديك محتوى مميز كلما كانت جودة قناتك ممتازة. وتختلف مواضيع القنوات من صانع محتوى الى اخر. فنجد من لديه محتوى: 

  • محتوى موسيقي.
  • محتوى رياضي.
  • Business Services.
  • محتوى تعليمي.
  • محتوى ترفيهي.
  • محتوى السفر والرحلات.
  • محتوى الافلام والمسلسلات.

وغيرها من باقي المواضيع المتنوعة، انت كل ما عليك فعله هو اختيار المحتوى الذي يناسبك. والذي تستطيع نشر فيديوهاته باستمرار على اليوتيوب، لكي تنتقل الى الخطوة الموالية. 


انشاء قناة احترافية على اليوتيوب.

بعد معرفتك وتحديدك للمحتوى الذي سوف تسعى الى نشره على اليوتيوب. تاتي مرحلة انشاء قناة ناجحة على اليوتيوب. ولعل هناك من لديه قناة مسبقا بالفعل فلا بأس شاهد هذه النصائح لربما قد تناسيتها او غفلت عنها:


انشاء قناة على اليوتيوب من اسهل الامور على الإطلاق. مادام لديك ايميل من نوع " جيميل gmail ". فهذا يعني انه بمجرد دخولك الى تطبيق اليوتيوب من الهاتف او من الكمبيوتر واختيار انشاء قناة، فصارت لديك قناة على اليوتيوب. ولكن احذر ثم احذر ان كنت لا تتذكر كلمة السر الخاصة بايميل القناة. فهنا عليك بانشاء ايميل جديد ووضع كلمة سر محفوظة ثم عد لانشاء قناة بالايميل الجديد.  فمن الضروري جدا عدم نسيان كلمة السر الخاصة بايميل القناة. 


ثانيا قم باختيار اسم خاص ومميز لقناتك وغير موجود مسبقا على اليوتيوب. فهذا يجعلك في تنافس مع تلك القنوات الكبيرة، فكلما كان اسم قناتك فريدا من نوعه كلما كان البحث عن القناة اسهل واسرع.


ثالثا ضبط الاعدادات الأساسية لقناتك على اليوتيوب. وذالك عبر الذهاب الى استيديو اليوتيوب من خلال الكمبيوتر او من متصفح الهاتف الجوال. ( ستجد راوابط استيديو اليوتيوب في اسفل هذه الفقرة). والدخول باستعمال ايميل وكلمة سر القناة، هي نفسها كلمة سر الايميل. وبعدها يظهر امامك استيديو قناتك والذي سوف تتحكم فيه بكل اعدادات القناة الأساسية:

 
  • صورة قناة اليوتيوب.
  • صورة غلاف القناة.
  • صورة العلامة التجارية.
  • وصف القناة وروابط التواصل.
شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
ضبط اعدادات القناة.


هذه الاعدادات تكون في قسم العلامة السحرية الموجودة في جانب استيديو قناتك. هنا احرص على كتابة وصف له علاقة بمحتوى القناة، واختيار صور لها علاقة باسم القناة. وكما ان صورة الغلاف لها مقاسات محددة فيمكنك تحميل صور غلاف جاهزة وتعديل عليها من هنا....


ثم تاتي الاعدادات المتقدمة. والتي سوف تجدها عند النقر على علامة الضبط الموجودة اسفل استيديو قناتك. حيث تظهر لك نافذة خاصة باعدادات القناة التي عليك اضافتها او مراعاتها وهي: 


  • اضافة الكلمات الدلالية للقناة. 
  • اظهار او اخفاء عدد المشتركين. 
  • اثبات ملكية القناة برقم الهاتف. 
  • اضافة القناة لاحصائيات جوجل. 

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
ضبط اعدادات قناة اليوتيوب.


عليك مراعات هذه الخيارات من اجل تحسين اداء قناتك على اليوتيوب. فاضافة الكلمات الدلالية يساعد في عملية البحث عن قناتك في اليوتيوب، اما اظهار او اخفاء عدد المشتركين فهذا امر اختياري. المهم هو اثبات ملكية القناة برقم الهاتف هذه الخطوة مهمة من اجل السماح لك بتغيير الصور المصغرة لفيديوهاتك على اليوتيوب. وهذا ما سوف نراه لاحقا، وأيضاً اضافة القناة لاحصائات جوجل امر اختياري من اجل معرفة احصائيات قناتك بدقة.

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
معلومات وعلامات القناة.


وللذهاب الى استيديو اليوتيوب من المتصفح او من الهاتف اليك الروابط التالية:



نشر الفيديوهات على اليوتيوب بشكل منتظم.

ليس نشر الفيديوهات على اليوتيوب يعني نشرها بشكل عشوائي وفقط، لا بل هناك معايير يجب اتباعها وهي معايير السيو seo. وهي معايير تساعد في نشر الفيديوهات الخاصة بك بطريقة احترافية تجذب الزائر من اجل مشاهدتها ونذكر منها: 


  1. عنوان الفيديو. 
  2. وصف الفيديو. 
  3. الكلمات الدلالية للفيديو. 
  4. الصورة المصغرة للفيديو. 

هذه هي الامور التي يجب عليك مراعاتها اثناء نشرك لاي فيديو على اليوتيوب. لكي تساعد في نجاح الوصول الى اكبر عدد ممكن من المشاهدين. المهم ان يكون محتوى الفيديو مطلوب وحصري ذو قيمة في مجالك  ويبحث عنه الكثير:

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
اهم اعدادات الفيديو.


اولا عنوان الفيديو: لابد ان يكون جذابا وله علاقة بالمحتوى، وركز ان تكون فيها الكلمة المفتاحية التي  تستهدفها. فمثلا لو كنت تنشر فيديو على الربح من اليوتيوب، فاحرص على ذكر هذه الجملة في عنوان الفيديو.


ثانيا وصف الفيديو: ايضا يجب ان يحتوي على الكلمات المفتاحية التي لها علاقة بالمحتوى. بحيث تقوم بصياغتها في فقرة منظمة ومنسقة ووضعها في وصف الفيديو.  وكما عليك وضع الكلمة المفتاحية في هاشتاج بالوصف على سبيل المثال: #الربح_من_اليوتيوب. #Business_Services 

ثالثا الكلمات الدلالية: او مايسمى بالعلامات وهي عبارة عن جمل مفتاحية التي يستخدمها الاخرون في البحث عن فيديوهات على اليوتيوب. فلو وضعت علامة بها كلمتك المفتاحية فهذا يجعل الفيديو الخاص بك يظهر في نتائج البحث عند كتابة تلك الجملة في خانة البحث. على سبيل المثال:  لو وضعت في العلامات جملة الربح من اليوتيوب،  فهذا يعني ان هذا الفيديو الخاص بي سوف يظهر لكل من يبحث عن طرق الربح من اليوتيوب. 


رابعاً الصورة المصغرة للفيديو: وهي من اهم مصادر جلب المشاهدات الى فيديوهاتك. وهي عبارة عن الصورة التي تظهر على الفيديو قبل مشاهدته، فتعد مصدر جذب او نفر للزائر، بمعنى كلما كانت الصورة المصغرة للفيديو مثالية وجذابة وبها جملة ملفتة. كلما كانت عدد المشاهدات على الفيديو اكبر والعكس. وهذه الصورة يمكنك استبدالها من خلال تعديل الفيديو من استيديو اليوتيوب في تطبيق الهاتف او من المتصفح. وذالك اذا كنت اثبت ملكية القناة برقم الهاتف كما ذكرنا من قبل. 


مشاركة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء.

وفي الخطوة الرابعة من مرحلة الوصول إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة. نجد خطوة مشاركة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء، وذالك باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي: الفيسبوك، الانستجرام، تويتر، سنابشات، الرسائل النصية،... الخ من مواقع التواصل الاجتماعي في سبيل نشر الفيديوهات الخاصة بك في المجموعات التي لها علاقة بمحتوى الفيديو. فمثلا لو لديك محتوى الربح من الانترنت. فعليك نشر الفيديوهات الخاصة بك في مجموعات الربح من الانترنت، هذا ما سوف يجلب لك مشتركين حقيقيين ومهتمين بمحتوى قناتك. لذلك احرص على ان تكون فيديوهاتك مميزة وبها محتوى قيم. 

وايضا يمكنك انشاء صفحة للقناة على الفيسبوك تنشر فيها الفيديوهات المنشورة على قناتك. وأيضاً نسخ رابط قناتك او احد الفيديوهات وارساله الى اصدقائك واقاربك واحبابك ودعوتهم للاشتراك في قناتك وتفعيل زر الجرس ليصلهم كل جديد. هذا الامر سوف يساعدك في الوصول الى مئة مشترك على الاقل وهذا امر محفز من البداية. 

مرحلة تفعيل الربح على قناة اليوتيوب وسحب الارباح.


بعد الانتهاء من المرحلة الاولى والوصول الى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة. تأتي الان مرحلة تفعيل الربح على قناة اليوتيوب وذالك عبر الانضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب. ولطلب الانضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب لابد ان تكون قناتك قد استوفت الشرطين السابقين، مع امتلاكك لحساب في جوجل ادسنس تقوم بربطه مع القناة. ثم تطلب من اليوتيوب مراجعة قناتك لاجل قبولها في برنامج شركاء اليوتيوب وتفعيل الربح فيها. وعليه ولتبسيط الشرح لهذه المرحلة نقوم بتقسيمها الى خطوات حسب الترتيب:
  1. انشاء حساب جوجل ادسنس. 
  2. ربط القناة بجوجل ادسنس. 
  3. تفعيل الإعلانات على الفيديوهات. 
  4. طرق زيادة ارباح اليوتيوب. 
  5. طريقة سحب ارباح اليوتيوب. 

طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس.

اولا جوجل ادسنس هي عبارة عن شركة اعلانية تابعة لجوجل. تعمل على استقبال الاعلانات من المعلنين ونشرها في قنوات ومواقع الناشرين، مقابل مبالغ مالية تتقاسمها شركة جوجل ادسنس مع اصحاب القنوات والمواقع. ومن اجل انشاء حساب على جوجل ادسنس google adssense، توجه الى الرابط اسفله وقم بادخال معلوماتك الرسمية والحقيقية. كما هي في بطاقة الهوية الخاصة بك وهذا امر ضروري جدا، مع العنوان الحقيقي ( الدولة، الولاية، البلدية او المقاطعة، رقم اقرب مكتب بريد اليك). لكي تقوم جوجل ادسنس بإرسال رقم البين كود لتفعيل الحساب في رسالة الى مكتب البريد الذي ادخلته وبمعلوماتك الرسمية.

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس


اما البريد الإلكتروني قم بإدخال الايميل gmail الذي تعرف كلمة السر الخاصة به. ومن الاحسن ان يكون نفس البريد الإلكتروني الذي انشأت به القناة فهذا يسهل عليك عدم نسيان كلمة السر وربطه مع القناة بسهولة.


للتسجيل في جوجل ادسنس اضغط هنا...



ربط قناة اليوتيوب بحساب جوجل ادسنس google Adssense.


بعد استوفاء القناة للشرطين الاساسيين وانشاء حساب على جوجل ادسنس. تأتي خطوة ربط قناتك بحسابك على جوجل ادسنس، وذالك من خلال التوجه الى استيديو اليوتيوب والضغط على علامة الدولار الموجودة في جانب استيديو قناتك من المتصفح. وبعد ذالك تظهر لك الصورة التالية والتي تخبرك بأنك قد استوفيت الشرطين الاساسيين : 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة. وانه يمكنك تقديم طلب الانضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب:

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
تقديم طلب الانضمام الى شركاء اليوتيوب.


ثم تظهر امامك ثلاث خطوات من اجل طلب مراجعة قناتك وتفعيل الربح، كما هي موضحة في الصورة. 

Profit from youtube
خطوات طلب تفعيل الربح.


الخطوة الاولى: هي الموافقة على شروط وأحكام وسياسية برنامج شركاء اليوتيوب. من خلال تحديد المربع الموجود في اسفل واخر سياسة شركاء اليوتيوب ☑️. والنقر على موافق. 


الخطوة الثانية: هي ربط القناة بحساب جوجل ادسنس، من خلال الضغط على: لا ليس لدي حساب على جوجل ادسنس. ثم يحولك الى واجهة لاختيار او ادخال الايميل الذي انشأت به حسابك على ادسنس. 


الخطوة الثالثة: في هذه الخطوة يقوم اليوتيوب بمراجعة قناتك والنظر ما اذا كانت مؤهلة لتفعيل الربح ام لا. وفي مدة تتراوح من سبعة الى اربعة عشر يوما على الاكثر تقوم شركة اليوتيوب بارسال رسالة في ايميلك. تخبرك انه تم رفض او قبول طلب انضمامك الى برنامج شركاء اليوتيوب وتفعيل الربح. 

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
مراجعة القناة لتفعيل الربح.



نصائح لقبول قناتك في برنامج شركاء اليوتيوب.

ومن اجل مساعدة فريق دعم اليوتيوب في مراجعة قناتك. وزيادة نسبة قبولك في برنامج شركاء اليوتيوب اليك بعض النصائح المهمة قبل طلب مراجعة قناتك:


  • ان تكون فيديوهات قناتك حصرية. 
  • وجود مشاهدات على اواخر الفيديوهات. 
  • عدم نسخ الفيديوهات من قنوات اخرى. 
  • اضافة صور مصغرة لكل الفيديوهات. 
  • حذف كل فيديو عليه حقوق طبع ونشر.

اذا تم رفض طلب انضمامك الى برنامج شركاء اليوتيوب فلابأس. قم بتعزيز محتوى قناتك ونشر الفيديوهات لزيادة نسبة المشتركين والمشاهدات ومراعات النصائح السابقة. ثم اعد مجددا طلب مراجعة قناتك للانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب بعد 30 يوم.

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
رفض طلب تفعيل الربح.

واذا تم قبول طلب انضمامك الى برنامج شركاء اليوتيوب فتهانينا عليك. هذا الانجاز وتفعيل خاصية الربح من فيديوهات اليوتيوب. وكما ننوه الى انه بعد قبول قناتك في برنامج شركاء اليوتيوب فقد اصبح عليك الان مراعات اي فيديو قبل نشره. فلا يمكن ان تنشر فيديو عليه حقوق طبع ونشر فهذا قد يسبب لك مخالفة والغاء ميزة الربح على قناتك.



تفعيل الإعلانات على فيديوهات اليوتيوب.

بعد قبول قناتك في برنامج شركاء اليوتيوب صار بإمكانك الان اظهار الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بك. والتحكم بها، فبعد توجهك الى استيديو اليوتيوب من المتصفح او من تطبيق استيديو اليوتيوب في الهاتف. والتوجه الى قسم الفيديوهات، ستجد انه تم إظهار علامة الدولار 💲 امام جميع فيديوهاتك.


وهنا يمكنك الدخول الى تعديل الفيديو ثم النقر على تحقيق الربح وتفعيل الزر ثم الضغط على حفظ،. وسترى انه صار لون علامة الدولار امام الفيديو اخضر، وهذا دليل على انه يتم تحقيق الربح من هذا الفيديو وعرض الاعلانات.

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
تفعيل  الاعلانات على فيديوهات اليوتيوب. 


واذا وجدت لون علامة الدولار الموجودة امام الفيديو اسود، فهذا يعني انه لا يمكن تحقيق الربح من هذا الفيديو. اما لوجود حقوق طبع ونشر عليه، ام انه غير مؤهل لتحقيق الربح.


واذا صار لون علامة الدولار اصفر فهذا يعني ان الفيديو في انتظار المراجعة من اجل تفعيل الاعلانات عليه. وهذا غالبا مايحدث في الفيديوهات التي تتحدث عن قضايا عالمية حساسة.


طرق زيادة ارباح اليوتيوب.

بعدما قمت بتفعيل الإعلانات على الفيديوهات. فسوف تلاحظ في الاحصائيات قيمة الارباح المتحصل عليها من خلال عدد المشاهدة للإعلانات على فيديوهات. وليس عدد مشاهدة الفيديوهات، فهناك مشاهدات لا تظهر فيها الإعلانات. لذالك تكون نسبة مشاهدة  الفيديو اكبر من نسبة مشاهدة الإعلانات عليه. 


وتختلف تكلفة الالف ظهور للإعلانات من دولة الى اخرى حسب البلد الذي تاتيك منه المشاهدات. وحسب المحتوى الذي تعرضه على قناتك. وتكون نسبة الارباح لكل الف ظهور للإعلانات تقدر بين( 0.5 الى 5 دولار $)  تقريباً حسب البلد الذي تاتي منه المشاهدات. 


ولزيادة نسبة ارباحك في القناة هناك بعض التعديلات والاضافات التي تساهم في رفع قيمة ارباحك على اليوتيوب. اولها المحتوى الذي تعرضه فتختلف انواع الإعلانات المعروضة وقيمتها من محتوى الى اخر، وكما انه من المستحسن ايقاف اعلانات البطاقات الدعائية والتي تظهر على سطح المكتب فقط. كما هو موضح في الصورة: 

شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.
طريقة زيادة ارباح اليوتيوب.

وأيضاً نشر الفيديوهات بشكل مستمر ومنتظم يساهم في زيادة ارباح اليوتيوب بشكل مستمر. لذالك احرص على وضع خطة نشر يومية او اسبوعية والتزم بها قدر المستطاع فهذا يساهم في زيادة ارباحك. بالإضافة الى كسب جمهور معتبر وزيادة المشتركين في القناة للوصول الى 10000عشرة الاف مشترك. 


بعد الوصول إلى عشرة الاف مشترك فهنا يتيح لك برنامج شركاء اليوتيوب طرق ربح اخرى على قناتك. ويمكنك استغلالها من اجل زيادة نسبة ارباحك على اليوتيوب والتي تتمثل في: 


  • رفع السلع.
  • الانتساب الى القنوات.
  • الملصقات و super chat.

ميزة رفع السلع. تكون من خلال ربط قناتك بمتجرك على منصة teespring وهي عبارة عن متجر لتصميم التشيرتات والاقمصة وحافظات الهواتف وغيرها من المنتجات. التي سوف تقوم بتصميم شعار او جملة تضيفها على احدى هذه المنتجات في متجرك. ويقوم اليوتيوب بعرضها اسفل فيديوهاتك وكل من يقوم بشرائها تكسب انت نسبة من الارباح.


القنوات المنتسب اليها: عبارة عن عملية دعم لقناتك من طرف القنوات الربحية الاخرى بمبلغ محدد من خلال خاصية الانتساب الى قناتك.


Super chat وهي عبارة عن خاصية تعمل على فيديوهات البث المباشر او العرض لاول مرة. حيث يقوم الاخرون بشراء ملصقات بقيمة معينة من اجل تثبيت تعليقاتهم لمدة معينة. كي يطلع عليه عدد اكبر من مشاهدي فيديو البث المباشر او العرض الاول. 


طريقة سحب ارباح اليوتيوب.

بعدما ان حققت نجاحا في قناتك على اليوتيوب. وتم عرض الاعلانات على فيديوهاتك وكسبت منها ارباح معتبرة. وبعد وصول ارباحك الى قيمة عشرة دولار (10$) تقوم شركة جوجل ادسنس بإرسال كود البين كود الخاص بك الى مكتب البريد الموجود في معلومات حسابك. ويتم ارساله في رسالة مغلقة عليها معلوماتك الشخصية، قد تصل في مدة اربعة او خمسة أسابيع على الاكثر. وان لم تصل الرسالة الى مكتب البريد في هذه المدة راجع المعلومات التي ادخلتها في حسابك على ادسنس والضغط على اعادة ارسال البين كود. وانتظر وصوله في غضون 4 او خمسة أسابيع.


اذا وصلتك رسالة البين كود. افتحها وستجد فيها مجموعة من الارقام قم بادخالها بطريقة صحيحة في المكان المطلوب في حسابك على جوجل ادسنس ليتم تفعيل حسابك وتاكيده،  الامر الذي يتيح لك ربط حسابك في ادسنس بحسابك البنكي او المصرفي. 


فشركة اليوتيوب تقوم بتحويل ارباحك الى حسابك على ادسنس كل يوم 11 من كل شهر. وشركة ادسنس تقوم بتحويل ارباحك الى حسابك البنكي او المصرفي عند وصول اي دفعات للحد الادنى، وغالبا ماتحول في اليوم 21 من الشهر. وقد اوقفت ادسنس مؤخرا التعامل مع ويسترن يونيون البنك العالمي الذي يتيح لك سحب الأرباح من مكاتب البريد المعتمدة. وصارت تتعامل مع البنوك المصرفية الاخرى، وتختلف البنوك من دولة الى اخرى. وتختلف من بنك الى اخر في طريقة التعامل، وهنا في الجزائر أفضل بنك لسحب ارباح ادسنس هو بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر. 



ملخص موضوع طريقة الربح من اليوتيوب وسحب الأرباح.

العديد مؤخرا من صناع المحتوى توجهوا الى عالم الربح من اليوتيوب. وذالك من خلال الانضمام إلى برنامج شركاء اليوتيوب. وقد تحدثنا في موضوعنا هذا عن الطريقة الكاملة من الصفر الى سحب الأرباح من اليوتيوب، حيث تم تقسيم الموضوع الى مرحلتين: 


☑️ مرحلة الوصول إلى 1000 مشترك و 4000 سا مشاهدة والتي تضم مايلي: 

  1. اختيار محتوى وموضوع القناة. 
  2. انشاء قناة يوتيوب مميزة. 
  3. طريقة نشر الفيديوهات.
  4. المشاركة ودعوة الاصدقاء. 

☑️ والمرحلة الثانية مرحلة تفعيل الربح على القناة، والتي تضم مايلي:

  1. انشاء حساب جوجل ادسنس.
  2. ربط القناة بادسنس وطلب المراجعة.
  3. نصائح لقبول القناة في شركاء اليوتيوب.
  4. طرق زيادة ارباح اليوتيوب.
  5. طريقة سحب ارباح اليوتيوب.

وفي الاخير لا يسعنا الا ان نتمنى التوفيق والنجاح للجميع. وكما نتمنى ان تتم الاستفادة من هذا الدرس ولو بالقليل فهذا مانسعى اليه دوما 👌.( Business Services ).



_______________________
روابط ذات صلة بالموضوع:

6 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

  1. طريقة الربح من اليوتيوب، شرح كامل لكيفية الربح من فيديوهات اليوتيوب وسحب الارباح.

    ردحذف
  2. بارك الله فيك ووفقك ومزيدا من التألق

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا على الشرح

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال