طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس google adssense في دقائق وكيفية سحب الأرباح.

Google Adssense


لطالما سمعنا بالربح من الانترنت، ولطالما سمعنا بجوجل ادسنس وعن الارباح التي يمنحها لكل المتعاملين به سواءا على اليوتيوب او على بلوجر او على باقي المواقع والتطبيقات، فماهو جوجل ادسنس..؟  وكيف يمكننا فتح حساب على جوجل ادسنس..؟ وماهي الطرق المتاحة لسحب الارباح من جوجل ادسنس..؟  كل هذا واكثر سيكون محور موضوعنا هذا. 
طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطه مع قناتك او موقعك
طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وتفعيله



ماهو جوجل ادسنس _ Google adssense. 

جوجل ادسنس،  او باللغة الانجليزية google adssense، هو عبارة عن شركة اعلانية تابعة لشركة جوجل، وهي شركة اعلانية تعتبر كوسيط بين المعلنين والناشرين، حيث ان المعلنين يقومون بالدفع لشركة جوجل ادسنس مقابل عرضها لاعلاناتهم،  و شركة جوجل ادسنس تقوم بالدفع للناشرين عند عرضهم لاعلانات المعلنين على مواقعهم او قنواتهم او تطبيقاتهم بعد اشتراكهم وتسجيلهم على جوجل ادسنس. 

طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس Google adssense.

للتسجيل وانشاء حساب على جوجل ادسنس الامر لا يحتاج منك وقت طويل اذ يمكنك انشاء حساب على  جوجل ادسنس في دقائق، وكما ان الامر مجاني الى حد اليوم، كل ماتحتاجه هو بريد الكتروني جيميل gmail، وان يكون عمرك لا يقل عن 18 سنة. وبعدها اتبع الخطوات الاتية: 

  1.  اذهب الى موقع جوجل ادسنس من هنا. 
  2. اضغط على البدأ الآن. 


     
  3. قم باختيار البريد الإلكتروني الخاص بك.


     
  4. قم بملئ معلوماتك الشخصية كما هي في بطاقة هويتك. 



* موقعك الالكتروني ضع رابط مدونتك على الانترنت.
* بالنسبة للعنوان الاول اكتب: اسم بلدك، الولاية، البلدية.
* العنوان الثاني اكتب: الولاية، البلدية.
* العنوان الثالث اكتب: البلدية.
* رمز البريد اكتب: رمز مكتب البريد الاقرب اليك، واذا تعثر عليك الحصول على رمز البريد الاقرب اليك يمكنك طلبه لديهم، او عبر البحث عنه في الانترنت.

هذا ما سوف يساعد جوجل ادسنس في ارسال البين كود الخاص بتفعيل حسابك الى مكتب البريد الذي ادخلت عنوانه ورمزه. بعد وصول رصيدك في جوجل ادسنس مبلغ 10 دولار. واذا اردت المزيد من التفاصيل شاهد الفيديو اسفل هذا الموضوع.

طرق سحب الارباح من جوجل ادسنس google adssense.

لسحب ارباحك على جوجل ادسنس اولا يجب ان تصل ارباحك الى مبلغ 10 دولار. حينها ستقوم شركة جوجل ادسنس بإرسال رسالة اليك عبر مكتب البريد الموجود في معلومات حسابك. وهذه الرسالة تحتوي على البين كود. وهو عبارة عن كود قم بادخاله في المكان المخصص له في حسابك. من اجل تفعيله وتاكيد ملكيته. وبعدها يمكنك سحب دفعاتك عند بلوغها الحد الادنى وهو 70 اورو:
  1. اما عن طريق التحويل البنكي.
  2. او عن طريق الشيكات.

واذا لم تستلم البين كود يمكنك اعادة طلبه من جديد عبر النقر على اعادة ارسال كود التفعيل، وسيصلك خلال اسابيع، ويمكنك اعادة الطلب ثلاث مرات كل 30 يوم، واذا لم تتوصل الى البين كود بعد ثلاث محاولات. سيتاح لك تأكيد حسابك بواسطة ادخال صورة لبطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك. لذا احرص على تطابق معلوماتك.

مؤخرا اوقفت جوجل ادسنس التعامل مع ويسرن يونيون وصار الجميع يبحث عن افضل بنك في بلاده يتيح له فتح حساب وربطه مع حسابه في جوجل ادسنس من اجل استلام ارباحه عليه. وكما ان شركة جوجل ادسنس وضعت استبيان ارسلته مؤخرا لكل متعامليها من اجل الوصول الى احسن طريقة دفع يفضلها المستخدمين من اجل استلام ارباحهم بواسطتها، فلا ستتغرب اذا وجدت طرق دفع جديدة في حسابك بعد هذا التاريخ الذي نشرنا فيه الموضوع.

للتوضيح العملي شاهد الفيديو التالي:

خلاصة الموضوع
وفي الاخير نجد ان انشاء حساب جوجل ادسنس، google adssense، هو امر سهل لكل شخص لا يقل عن ثمانية عشر عاما، وذالك بواسطة بريد الكتروني جيميل، وملئ معلوماته الشخصية بكل شفافية حسب ماهو مدون على بطاقة الهوية الخاصة به،  وبعدها يمكنه ربطه مع قناته على اليوتيوب، او على مدونته على بلوجر، من اجل عرض الاعلانات عليهم والربح منها، وبعد وصول الأرباح الحد الادنى للسحب يمكنه سحبها عبر طرق الدفع التي تتيحها له شركة جوجل ادسنس.

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال