موقع عرب كليكس للربح من الانترنت بواسطة التسويق بالعمولة Arab clicks

دائما ما يبحث كل المبتدئين في مجال العمل على الانترنت، عن افضل الطرق للربح من الانترنت، والتي تعود له بارباح سريعة ومعتبرة، وكما انه يبحث عن الطرق التي لا تحتاج منه الى خبرة برمجية، او الى رأس مال كبير، يستطيع العمل بها باستعمال هاتفه النقال فقط، وهذا سيكون محور موضوعنا اليوم، عبر شرح شبكة عرب كليكس arab clicks، للربح من خلال التسويق بالعمولة.


موقع عرب كليكس للربح من الانترنت بواسطة التسويق بالعمولة Arab clicks
موقع عرب كليكس للربح من الانترنت بواسطة التسويق بالعمولة


تعريف موقع عرب كليكس Arab clicks

تعد شبكة عرب كليكس arab clicks أفضل شبكة للتسويق الرقمي في الشرق الاوسط، الموقع من احدى اكبر المواقع العربية، والتي تمنح لكل المبتدئين فرصة العمل والربح من الانترنت، عبر برنامج الافيليت الخاص بموقع عرب كليكس، والذي بدوره يوفر مجموعة من الكوبونات والخصومات من مواقع البيع والمتاجر الكبيرة، مثل: موقع نون، وامازون، وعلي بابا، وعلي اكسبرس، وجودادي،... وغيرهم من متاجر البيع الكبيرة على الانترنت.

اذن يمكننا القول ان شبكة عرب كليكس العربية، هي موقع ربحي من خلال التسويق بالعمولة، في برنامج الافيليت الخاص به، والذي يمنحك كوبونات وخصومات مختلفة لشتى انواع المتاجر الكبيرة على الانترنت، ومن هنا قد تتضح لك قليلا فكرة تطبيق عرب كليكس، لربح اول 100 دولار اونلاين.


طريقة التسجيل في موقع عرب كليكس

ان طريقة التسجيل في برنامج الافيليت لموقع arab clicks، يكون من خلال التوجه الى الرابط الموجود اسفل هذه الفقرة، ثم تقوم بملئ معلوماتك الشخصية في الخانات المحددة، واختر الطريقة التي تريد الترويج بها لكوبونات الموقع، اما عن طريقة مواقع السوشيال ميديا كالفيسبوك والانستجرام، او عن طريق قناتك على اليوتيوب، او عبر موقعك او مدونتك الالكترونية.


فاذا كنت لا تمتلك حسابات بها متابعين ومشتركين كثر، اختر قناة اخرى او صفحة فيسبوك اخرى بها متابعين ومشتركين اكثر من عشرة الاف، وضع رابطها في مكان الموقع المحدد في واجهة التسجيل في الموقع، لكي يتم قبولك مباشرة في: برنامج الافيليت لعرب كليكسمن هنا...


طريقة العمل والربح من موقع عرب كليكس

بعد التسجيل والقبول في برنامج الافيليت للموقع، وذالك من خلال الخطوات التي ذكرناها سابقا، تكون امامك واجهة لوحة التحكم الخاصة بحسابك، ومن القائمة الجانبية قم باختيار كل العروض، لكي تظهر لك جميع الكوبونات والخصومات المتاحة لكل متجر الكتروني، مع البلدان التي يعمل فيها ذالك الخصم، انت كل ما عليك فعله هو اخذ هذه الكوبونات ونشرها في المجموعات الخاصة بالتسوق، والتي بها اشخاص يبحثون عن كوبونات وخصومات من اجل شراء سلع من مختلف المتاجر على الانترنت.


وكما انه يوجد تطبيق على متجر جوجل بلاي، خاص بموقع عرب كليكس، يمكنك تحميله والعمل عليه فهو مناسب مع جميع اللغات، وحجمه اقل من 5 ميجا بايت حاليا، واذا اردت تحميل هذا التطبيق فانقر على الرابط التالي: تحميل تطبيق عرب كليكس


وحين يقوم احد الزبائن باخذ الكوبون والخصم الخاص بك واستعماله في تخفيض سعر السلع المقصودة وشرائها، من 5% الى 20%، تاخذ انت نسبة من الارباح تصل الى اكثر من 10 دولار $، على كل عملية شراء ناجحة وكاملة، والموقع يوضح لك نسبة ارباحك مع كل كوبون تختاره، لذالك سيكون طريقك للوصول الى 100 دولار ليس بالامر البعيد، وكما أن هناك كوبونات مباشرة لا تحتاج الى مراجعة، يمكنك اخذها فقط تأكد من تاريخ صلاحيتها، وكوبونات اخرى تحتاج الى مراجعة من الموقع قبل ان يتاح لك استعمالها، هذا النوع يمكنك طلب كوبونين يوميا فقط، الى ان تصل لمبلغ 100 دولار في رصيد ارباحك، والتي يمكنك سحبها مباشرة عبر طرق الدفع المتاحة. 


وأيضاً وكاضافة احترافية، يمكنك انشاء موقع خاص بالكوبونات والخصومات، وتقوم من خلاله بعرض الكوبونات الخاصة بك، وللاستفادة وزيادة ارباحك اكثر قم بربطه مع شركة الاعلانات جوجل ادسنس، لكي تربح من التسويق بالعمولة ومن اعلانات ادسنس في نفس الوقت، واذا كنت لا تمك موقع فيمكنك انشائه في ثواني على منصة بلوجر كما شرحنا في: دورة بلوجر سابقا.

وخذ مني هذا القالب الخاص بالكوبونات كهدية: الحصول على القالب.


طريقة سحب الارباح من موقع عرب كليكس

عندما تصل ارباحك المتحصل عليها الى قيمة 100 دولار امريكي، فهنا يمكنك طلب سحبها مباشرة عبر طرق الدفع المتاحة، اما عن طريق البايبال وهو الأفضل، او عن طريق الشيكات او الحساب البنكي، فقبل طلب سحب الأرباح توجه الى اعدادات حسابك، ثم الى اعدادات الدفع، وادخل الطريقة التي تريد ان تسحب بها ارباحك من عرب كليكس واحفظ بياناتك، وكما يمكنك تغيير طريقة السحب الخاصة بك في أي وقت.


والى هنا نأتي الى ختام موضوعنا المعنون ب: موقع عرب كليكس للربح من الانترنت بواسطة التسويق بالعمولة Arab clicks. وللمزيد انصحك بزيارة اكادمية عرب كليكس.


خلاصة طريقة الربح من موقع عرب كليكس

وفي الاخير، وكخلاصة عامة عن موضوع الربح من موقع عرب كليكس، يمكن القول بأنه من اجمل المواقع العربية الربحية على الإطلاق، حيث انه يقدم فرصة الربح لكل من له شغف العمل على الانترنت، وذالك بدون الحاجة منه الى رأس مال، او الى خبرة برمجية، وذالك فقط عن طريق التسجيل في برنامج الافيليت الخاص بموقع عرب كليكس، وبعدها يعرض عليك الموقع عدد هائل من الكوبونات والخصومات، من مختلف المواقع والمتاجر الكبيرة على الانترنت، وهذه الكوبونات قد تكون عبارة عن كود من ارقام وحروف، او عبارة عن رابط ذكي مباشر للمتجر، او عبارة عن رابط المتجر + الكود الخاص به.


قم بالتسويق لهذه الكوبونات عبر موقعك او قناتك، او عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واكسب نسبة من الارباح تصل الى 12 دولار على كل شخص يقوم بعملية شراء من الرابط او الكوبون الخاص بك، فهذا ما يسمى بطريقة الربح من الانترنت من خلال التسويق بالعمولة، لا تضيع وقتك وابدأ في كسب اول 100 دولار اونلاين.

1 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

  1. شكرا على المعلومات المفيدة في مجال التسويق بالعمولة لكوبونات موقع عرب كليكس arab clicks.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال