زيادة متابعين الانستجرام باستعمال الهاشتاج hashtags.

يعد الانستجرام من اكبر منصات التواصل الاجتماعي. بحيث يعتمد عليه الكثير من الاشخاص اما في نشر يومياتهم او في التسويق لمنتجاتهم. للوصول الى الى اكبر فئة مستهدفة. ولذالك يتسائل البعض عن طريقة تكبير حسابات الانستجرام؟ والحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين؟. وهذا هو موضوعنا اليوم بعنوان: كيفية زيادة متابعين الانستجرام باستعمال الهاشتاجات hashtags. 
كيفية زيادة متابعين الانستجرام instagram باستعمال الهاشتاجات  hashtags.
كيفية زيادة متابعين الانستجرام instagram باستعمال الهاشتاجات hashtags. 


طريقة الحصول على متابعين متفاعلين على الانستجرام instagram. 


من أجل الحصول على متابعين متفاعلين على الانستجرام، باستعمال طرق شرعية وغير مخالفة. ولا تحقق اي ضرر على حسابك الشخصي. وبعيدا عن كل التطبيقات والحسابات الوهمية. سنقدم لك اليوم ثلاث خطوات وباستعمال ادوات مجانية، تمكنك من الوصول الى اكبر عدد ممكن من المتابعين المستهدفين. فتابع معنا...: 


1. استخدام 30 هاشتاج لكل منشور. 

ان الانستجرام بكونها منصة تواصل اجتماعي، فهي تعتمد كثيراً على خاصية الهاشتاج Hashtags. وهي من الامور المحببة لدى الانستجرام. وعليه يمكنك استغلال هذه الميزة للوصول الى العدد المطلوب من الفئات المستهدفة. وذالك من خلال انشاء منشورات بصور احترافية في مجالك. سواءا تكنولوجيا، او طبخ، او طب، او كرة قدم، او مهما كان مجال الذي تنشر فيه. وبالطبع لانشاء صور احترافية فننصحك باستعمال موقع كانفا canva. وهو من اشهر مواقع التصميم المجانية على الانترنت. وذو فلاتر وصور متعددة. 


بعد انشاء منشور بصور متعددة، وكتابة وصف بلغة سليمة وواضحة. يأتي الان دور الاداة الثانية والمجانية أيضاً. وهي عبارة عن موقع يعطيك اهم الهاشتاجات hashtags التي لها علاقة بموضوعك. هذا الموقع يعطيك هاشتاجات انستجرام جاهزة مجانا، فقط قم بنسخها ولصقها اسفل منشورك، كما يلي: 

  1. توجه الى الموقع من هنا... 
  2. اختر قسم الانستجرام. 
  3. ثم انستجرام هاشتاج. 
  4. ابحث عن كلمات لها علاقة بموضوعك، فمثلا: الربح من الانترنت، زيادة متابعين انستجرام، الربح من اليوتيوب، افضل اللقطات، اشهى المأكولات...  وغيرها من الكلمات التي لها علاقة بموضوعك. 
  5. ستظهر لك لائحة بها اهم الهاشتاجات الجاهزة التي يستعملها الاخرون في مثل هذه المنشورات. 
  6. قم بنسخ الهاشتاج hashtags واضفها اسفل  منشورك. 

2. استعمال هاشتاجات قوية، متوسطة، ضعيفة.

وفي هذه الخطوة وبعدما توصلت الى لائحة من الهاشتاجات الجاهزة. ياتي دور الاختيار بينها، فلا تقم بمجرد نسخ ولصق فقط. بل حاول اختيار قوة الهاشتاجات عبر الجدول موجود اسفل الهاشتاجات في موقع الادات السابقة. حيث تجد ان هنالك هاشتاجات عليها نسبة بحث مختلفة. ما عليك فعله هو:

  1. اختيار من 5 الى 10 هاشتاجات قوية.
  2. اختيار من 5 الى 10 هاشتاجات متوسطة.
  3. اختيار من 5 الى 10 هاشتاجات ضعيفة.

وايضا لا تنسى انه من الافضل لك ان تختار ثلاثين هاشتاج hashtags لمنشورك. اختر من ذالك الموقع ما يقارب 27 او 28 هاشتاج. ودع ثلاثة من اجل الخطوة التالية:


3. استعمال هاشتاجات علامتك الشخصية.

وفي الاخير، يأتي الدور المهم لهاشتاج علامتك الشخصية. لذالك تعمدنا ترك ثلاث هاشتاجات او هاشتاجين فارغين في المرحلة السابقة. وذالك من اجل ان نضع فيها هاشتاجات علامتك الشخصية، لكي يصل  المجموع الى 30 هاشتاج hashtags على منشورك.


فهاشتاجات علامتك الشخصية مهمة جدا، لذالك احرص على اضافتها ضمن او اسفل منشورك. وكمثال على علامتنا الشخصية نقوم باضافتها على النحو التالي:  #hamouda_prince وهكذا انت ايضا عليك تضمين هاشتاج علامتك او اسمك الشخصي. وهكذا ان اعتمدت على هذه الطريقة في نشر منشوراتك على الانستجرام يوما، فسوف تصل باذن الله الى الغاية المطلوبة في اقرب وقت. وسوف نلخص لك الموضوع كما يلي: 


ملخص موضوع طريقة زيادة متابعين انستجرام متفاعلين. 

اذا كنت ممن يبحث عن طريقة شرعية لزيادة التفاعل على الانستجرام. فقد شرحنا لك في موضوعنا هذا ثلاث خطوات بسيطة. وباستعمال اداتين مجانيتين: 

  1. موقع كانفا canva
  2. موقع h-edetectools.

الموقع الاول هو من اشهر المواقع في تصميم الصور لاي منصة تواصل اجتماعي تريدها. وهنا نستعين به لانشاء صور منشورات احترافية تجذب المشاهد.

والموقع الثاني هو موقع مجاني للحصول على هاشتاجات متنوعة حول موضوع منشورك. وبنسب وصول مختلفة. وبعدها تاتي طريقة استعمال هذه الادوات في منشورك:

  1. قم بانشاء منشور احترافي.
  2. اضف 30 هاشتاجات في كل منشور.
  3. اختر هاشتاجات قوية، ومتوسطة، وضعيفة.
  4. استعمل هاشتاج علامتك الشخصية.

وهكذا في اربع خطوات بسيطة تكون قد توصلت الى اكبر عدد ممكن من المتابعين المستهدفين والذين لهم علاقة بموضوعك. والى هنا ينتهي شرحنا لهذا الموضوع المعنون ب: كيفية زيادة متابعين الانستجرام  باستعمال الهاشتاجات hashtags. ونأمل ان تكون قد استفدت منه ولو بحرف. في أمان الله 💚.




_______________________
مواضيع ذات صلة بالموضوع:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال