الربح من بلوجر | انشاء مدونة بلوجر ناجحة وربطها مع جوجل ادسنس والربح منها الاف الدولارات.

الربح من بلوجر | انشاء مدونة بلوجر ناجحة وربطها مع جوجل ادسنس والربح منها الاف الدولارات. 


تتعد طرق الربح من الانترنت الا انها لا تختلف في قاعدة واحدة وهي انه لا وجود لارباح كبيرة بدون بذل عمل ومجهود وتطوير للافكار بطريقة مستمرة تتماشى مع متطلبات الزمن،  ومما لا شك فيه ان من اكبر المصادر الربحية على الانترنت هي المواقع والمدونتات، ومن اشهر المنصات التي تسمح لك بانشاء موقع او مدونة مجانية نجد منصة بلوجر التابعة لشركة جوجل بنفسها، وهذا الامر يكفي لكي تزيل كل الشكوك عنها. 
انشاء مدونة بلوجر ناجحة والربح منها
طريقة انشاء مدونة بلوجر ناجحة والربح منها


مرحبا بك مجدداً على مدونتنا التقنية

هل يمكنني الربح من الانترنت.!

لاطالما يتسائل الكثير منا عن كيفية الربح من الانترنت، وعن الاستراتيجيات التي يتبعها الاخرون من اجل جني اول ارباحهم على الانترنت، وهل حقا هنالك من يكسب من خلال العمل على الانترنت.... كل هذه الاسئلة تسائلتها انا ايضا شخصيا من قبل عندما بدات في اول خطوة لي في هذا المجال، وكانت اول تجربة لي فاشلة جدا حيث انني لم اكسب ولا نصف دولار حتى، وكان السبب راجع الى انني لم اتبع استراتيجية معينة وكنت اجري خلف معظم الطرق الربحية والتي يعرضها الاخرون على اليوتيوب والفيسبوك والانستجرام...وغيرهم. 

وقد كان اول نجاح  في كسب اول عشرة دولار من الانترنت بالنسبة لي كان على منصة اليوتيوب، حيث قمت باتباع الطرق الصحيحة والمقبولة لدى اليوتيوب وشركاء اليوتيوب من اجل الانضمام الى برنامجهم الربحي والذي تحدثنا عنه في دورة اليوتيوب سابقا.. 

ثم انتقلت بعدها الى انشاء مدونة خاصة بي على الانترنت مجانا باستعمال منصة بلوجر التي توفرها شركة جوجل،  ونشرت عليها بعض المواضيع ولكن لم يتم قبولها لدى جوجل ادسنس من اجل تحقيق الربح منها، فوجدت انه هنالك بعض الاعدادات والشروط التي يجب الالتزام بها من اجل ان يكون موقعك او مدونتك مقبولة لدى جوجل ادسنس من اجل تحقيق الربح منها. وبعد اتباعي لهذه الاعدادات والطرق الصحيحة تم قبول مدونتي لدى جوجل ادسنس وقد كسبت فيها خلال اول اشهر 300 دولار.

كيفية الربح من بلوجر Blogger

وكما نعلم ان الربح من مدونات بلوجر يكون من خلال ربطها باحدى الشركات الاعلانية من اجل عرض اعلاناتها عليها، وكل من يشاهد اعلان او ينقر عليه فانت تكسب بالمقابل، ومن اكبر واشهر واقوى هذه الشركات الاعلانية والتي تقدم دفعات محترمة نجد شركة جوجل ادسنس والتي انصح الجميع بالتعامل معها. وذالك لا يعني ان هنالك شركات اخرى منافسة ويمكنك الاشتراك معها بكل سهولة وبلا اي تعقيدات، الا ان نسبة الارباح فيها عادة ماتكون منخفضة جدا على عكس شركة جوجل ادسنس.

شروط قبول مدونة بلوجر في جوجل ادسنس.

فمن الشروط التي يجب ان تتوفر في مدونتك او موقعك  لكي يتم قبوله لدى جوجل ادسنس وخصوصاً اذا كان بدومين مجاني blogspot.com نجد مايلي:

_ ان يكون له اسبوعين على الاقل.
_ ان يكون به قالب سريع ومتجاوب.
_ ان يحتوي موقعك على صفحة سياسة الخصوصيّة، وصفحة من نحن، وصفحة اتصل بنا.
_ ان تكون عليه 20 تدوينة او اكثر.
_ ان لا تقل عدد الكلمات في كل تدوينة عن 300 كلمة. 
_ ان تكون المواضيع المنشورة حصرية وخاصة بك.
_ ان تكون المواضيع مؤرشفة في محركات البحث
_ ان تكون على موقعك زيارات مؤخرا. 

كلها امور بسيطة يمكنك البدأ فيها من هذه اللحظة، فاذا كنت لا تمتلك موقع او مدونة على بلوجر فقد شرحنا ذالك بكل بساطة في مواضيع دورة بلوجر هنا على مدونتنا: 

_ انشاء مدونة بلوجر مجانا اضغط هنا.. 
_ اضافة الصفحات الرئيسية اضغط هنا.. 
_ اضافة قالب سريع متجاوب اضغط هنا.. 
_ طريقة كتابة تدوينة اضغط هنا.. 
_ ارشفته في محركات البحث اضغط هنا.. 

هذه هي الامور الرئيسية التي تحتاجها وبعدها يمكنك تقسيم موقعك الى اقسام حسب الحاجة من اجل التسهيل للزائر في العثور على المواضيع المختارة والتي يبحث عنها في موقعك. 

ربط مدونتك مع جوجل ادسنس.

وأخيراً اذا اردت فتح حساب جوجل ادسنس لربطه مع موقعك فانا انصحك بفتحه من خلال البريد الإلكتروني الذي انشأت عليه مدونتك او موقعك، فهذا يسهل عليك عملية الربط بينهما حيث يكون الربط تلقائيا،  اما اذا كان لك حساب ادسنس في بريد اخر فيمكنك ربطه مع موقعك ببساطة بعد الذهاب الى قسم الارباح في لوحة تحكم بلوجر وادخال حسابك على ادسنس، فكما توجد العديد من الشروحات على اليوتيوب حول طريقة ربط حسابك على ادسنس بموقعك او مدونتك على بلوجر الامر اسهل مما تتوقعه انت. 

كيف اكسب من اعلانات جوجل ادسنس. 

اذا كنت تتسائل عن كيفية الربح من اعلانات جوجل ادسنس او من اعلانات شركات اخرى فالامر يمشي على نفس النظام تقريبا،  حيث ان المعلنين يقومون بدفع لشركة جوجل ادسنس مقابل عرضها لاعلاناتهم على المواقع التي بها نسبة زيارات معتبرة لكي يراها الزائر خلال تصفحه لتلك المواقع،  وهذه الاعلانات قد تكون اشهارات لمنتج او لسلعة او لموقع او لشركة او تطبيق وغيرها... 

وكلما قام الزائر برؤية اعلان على موقعك او قام بالنقر والدخول الى الاعلان ففي كلتا الحالتين انت تكسب من خلاله ارباح،  ويختلف سعر الالف ظهور للاعلان من بلد الى اخر ففي المتوسط سوف تكسب واحد دولار على كل الف ظهور للاعلانات على موقعك، اما اذا قام الزائر بالنقر على الاعلان فسوف تكون الأرباح مضاعفة وتختلف اسعار الالف ظهور للاعلان حسب اختلاف البلد الذي اتتك منه زيارات،  وكلما كان هناك زيارات لموقعك كلما كانت ارباحك في تزايد. 

كيف يمكنني استلام وسحب ارباح جوجل ادسنس 

طبعا ان حسابك على جوجل ادسنس هو عبارة عن محفظة تجتمع فيها جميع ارباحك على الانترنت والاتية من مختلف المصادر التي انت تشتغل عليها، فهناك تجد: 
_ ارباح مدونتك( ارباح المواقع).
_ ارباح اليوتيوب ( ارباح اليوتيوب).
_ ارباح تطبيقاتك ( ارباح ادموب). 
كل هذه الارباح تجتمع في حسابك على جوجل ادسنس، ويمكنك سحبها حسب طرق السحب المتاحة عند وصول الأرباح للحد الادنى للسحب. 

تعرف على المزيد حول جوجل ادسنس من هنا.. 

خلاصة الموضوع 

من هنا يمكننا القول ان الربح من الانترنت باختلاف مصادره يبقى الربح من مدونات بلوجر من اكبرها، وذالك لسهولة العمل على المدونات بعد قبولها من طرف جوجل ادسنس لعرض الاعلانات عليها، وكما ان قبول مدونتك ليس بالضرورة بعد شراء دومين مدفوع،  بل يمكنك الربح من خلال التجربة المجانية ذات النطاق blogspot.com  والربح منها باتباع الارشادات والشروط التي ذكرناها من خلال هذا الموضوع. 

1 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

  1. هذا الموضوع يتحدث عن طريقة انشاء مدونة بلوجر مجانا والربح منها عبر جوجل ادسنس.

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال