طريقة ربط قناة اليوتيوب مع حساب جوجل ادسنس google adssense، وتفعيل الربح منها

طريقة ربط قناة اليوتيوب مع حساب جوجل ادسنس google adssense، وتفعيل الربح منها.


بعد عمل قناة يوتيوب وضبط كل اعداداتها، يأتي الحديث عن كيفية الربح منها، وعن طريقة ربطها بحساب جوجل ادسنس، وكيف يمكننا انشاء حساب في جوجل ادسنس "google adssense"  وماهي اهم الشروط..!؟  كل هذا وأكثر سيكون موضوع هذه التدوينة. 
طريقة ربط قناة اليوتيوب مع حساب جوجل ادسنس وتفعيل الربح منها
طريقة ربط قناة اليوتيوب مع حساب جوجل ادسنس

مرحبا بك مجدداً على مدونتنا التقنية. 

ان اول خطوة للربح من قنوات اليوتيوب هو ضمها في برنامج شركاء اليوتيوب، وهو عبارة عن برنامج ربحي يعتمد بصفة كبيرة على عرض الاعلانات على فيديوهاتك والكسب منها،  وذالك بواسطة وسيط اعلاني تابع لشركة جوجل يسمى ب:  "google adssense"  "جوجل ادسنس"،  وعليه كيف يمكنني انشاء حساب جوجل ادسنس..؟ 

انشاء حساب جوجل ادسنس، google adssense. 


ان انشاء حساب على جوجل ادسنس يلتزم بشرطين اساسيين الاول هو ان يكون عمرك فوق 18 سنة، والامر الاخر هو بريد الكتروني جيميل gmail، ومن المستحسن ان يكون نفس البريد الإلكتروني الذي فتحت به قناتك، وان اردت انشاء بريد جديد فلا بأس في ذالك، يمكنك مشاهدة طريقة انشاء حساب جيميل جديد من هنا... 

اذا توفر لديك الشرطين السابق ذكرهما ( 18سنة، بريد gmail)،  يمكنك الان الذهاب الى موقع شركة جوجل ادسنس وانشاء حسابك الخاص مجانا وفي اقل من عشر دقائق، وذالك عبر الذهاب الى الرابط الموالي  ثم النقر على البدء الان او start وملئ معلوماتك الصحيحة واحرص على ان تكون معلوماتك مطابقة للمعلومات الموجوة في بطاقة الهوية الخاصة بك. الاسم واللقب وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف والرمز البريدي.  

_ موقع جوجل ادسنس اضغط هنا.. 

ملاحظة: اذا كان عمرك اقل من 18 سنة فهذا ليس عائق ابدا فيمكنك انشاء حساب باسم احد اخوتك الاكبر منك او الاب. 
واذا وجدت صعوبة في ايجاد رمز البريد الخاص بمنطقتك، يمكنك البحث عنه في جوجل مع ذكر المنطقة او البلدية التي تقيم فيها  وستجده. 
شاهد الشرح العملي عبر الفيديو التالي:


ربط قناة اليوتيوب بحساب جوجل ادسنس. 

لقد ذكرنا سابقا انه من الاحسن لك فتح حساب جوجل ادسنس باستعمال نفس البريد الإلكتروني الذي انشأت به قناتك فهذا الامر يسهل عليك طريقة ربط حساب جوجل ادسنس مع قناتك اليا او اوتوماتيكي،  فبعد ان تصل قناتك الى شروط القبول في برنامج شركاء اليوتيوب والتي هي:  

_ 1000 مشترك.
_ 4000 ساعة مشاهدة. 

يمكنك حينها  تقديمها الى المراجعة من طرف فريق الدعم اليوتيوب والذي يقوم بدوره بتقييم المحتوى الذي تعرضه قناتك،  فاذا كانت فيديوهاتك حصرية ومن انشائك وبها نسبة مشاهدات معتبرة، فمن المحتمل جدا ان يتم قبولها في برنامج شركاء اليوتيوب. 
ربط قناة اليوتيوب مع حساب جوجل ادسنس وتفعيل الربح منها


اما اذا كانت فيديوهاتك منشوخة ومعاد نشرها وعليها حقوق طبع ونشر فهنا يطلب منك فريق الدعم ان تقوم بإزالة المحتوى الذي لاتملك حقوق نشره والمعاد استعماله ونشر محتوى خاص بك ثم تعيد ارسال طلب المراجعة من جديد. 
شاهد الطريقة العملية عبر الفيديو الموالي: 


إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال