تحميل افضل قالب سيو بلس لبلوجر احترافي ومقبول لدى جوجل ادسنس

تحميل افضل قالب سيو بلس لبلوجر احترافي ومقبول لدى جوجل ادسنس


كل ماتحتاج اليه المواقع والمدونات هو قالب بلوجر احترافي  ومتناسب مع موضوع مدوناتهم، وبالاضافة الى هذا ان يكون مقبول لدى جوجل ادسنس لتسريع الارشفة وتحقيق الارباح من خلاله، وبالطبع هذا ما يوفره لك قالب سيو بلس والذي انصح به كل من له مدونة بلوجر ويريد تحقيق دخل فيها.
تحميل قالب بلوجر احترافي ومجاني
تحميل قالب بلوجر احترافي ومجاني

السلام عليكم متابعينا التقنين، ومرحبا بكم في هذا الدرس الحصري والذي سوف نتحدث فيه بحول الله عن أفضل قالب بلوجر احترافي ومجاني مئة بالمئة نعم كما اخبرتك احترافي ومجاني بمعنى الكلمة.

اذن بعدما تعلمنا في الدروس السابقة عن كيفية انشاء موقع خاص بك على بلوجر، وعن كيفية عمل تدوينات او مشاركات ونشرها بطريقة احترافية وتلتزم بمعايير السيو، ناتي اليوم الى موضوع لا يقل اهمية عن سابقيه الا وهو تركيب قالب بلوجر احترافي يعطي نظرة جميلة لموقعك ويجعل الزائرين يتصفحون منشورات موقعك بكل سهولة وارياحية.

ماهو قالب بلوجر:

قالب بلوجر هو بكل اختصار عبارة عن الهيكل الخارجي لموقعك او بالاحرى المظهر الذي يظهر به موقعك للزائر وبمعنى اخر هو شكل موقعك.

لماذا اختار قالب سيو بلس:

طبعاً وكما هو معروف ان اهم شيء لموقعك ان يكون سريعا وغير بطي جدا وله امكانية وصول وتصفح سهلة وهذا مايوفره لك قالب سيو بلس:
_ السرعة
_ البساطة
_ السهولة
_: التنظيم
_ التحكم
_ مقبول لدى جوجل ادسنس

مجاتي ام هو مدفوع:

الجميل في قالب سيو بلس انه يعرض عليك نسختين:
نسخة مجانية يمكن لاي مستعمل تحميلها مجانا
ونسخة مدفوعة لمن يريد  نسخة مطورة للقالب.
وايضا هذه النسخ تدعم المحتوى العربي والمحتوى الاجنبي بامتياز.

كيف اقوم برفعه على مدونتي:

نعم بعدما تفوم بتحميل القالب من الرابط المرفوق اسفل هذا المقال، تذهب الى لوحة التحكم الخاصة بمدونتك ثم تذهب الى المظهر وبعدها تتجه الى " استعادة ونسخة احتياطية"،  تختار استعادة وبعدها تختار ملف قالب سيو بلس الذي حملته طبعاً من هنا، ثم تنتظر بعض الثواني ليتم تركيب القالب اليا ثم تنقر على موافق، مبرووك عليك المظهر الجديد 😍

ملاحظة:  اذا كنت تستعمل قالب اخر من قبل فعليك اولا تنظيف مظهر موقعك اولا من خلال تحميل قالب التنظيف والذي سنصعه لك ايضا مع هذا القالب وتحمله كما حملت القالب السابق بنفس الخطوات، ثم بعدها تحمل قالب سيو بلس الخاص بك. وسنترك لك الشرح بالفيديو أيضاً ان تعسر عليك الامر 


لتحميل القوالب او المعاينة 

_ لتحميل قالب التنظيف:
_ لتحميل قالب سيو بلس:

للشرح عن كيفية تركيب القالب انصحك بمشاهدة الفيديو التوضيحي التركيب السليم والصحيح 
خلاصة الموضوع

وفي الاخير يمكننا القول ان قالب سيو بلس من أفضل القوالب التي يبتدأ بها كل مبتدأ عمله على بلوجر، فهو يوفر له العديد من الاضافات والتسهيلات التي لا يجدها في باقي القوالب علما ان معظم القوالب على الانترنت بها اكواد خبيثة تعيق قبولك لدى ادسنس، وهذا ما عنيت منه انا شخصيا في البداية الى ان جربت هذا القالب الرائع والذي اردت مشاركته مع اخواني المتتبعين لكي لا يقعوا ضحية القوالب الخبيثة.

وفي التدوينة القادمة ان شاء الله سنشرح لك ثلاث صفحات اساسية ومطلوبة في كل موقع من اجل تحقيق الربح من جوجل ادسنس. شاهد الموضوع من هنا


1 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال