انشاء قناة يوتيوب ناجحة من الصفر الى 10000 مشترك، والربح منها الاف الدولارات شهريا.

انشاء قناة يوتيوب ناجحة من الصفر الى 10000 مشترك، والربح منها الاف الدولارات شهريا. 


اذا كنت مهتما بمجال اليوتيوب والربح من اليوتيوب فانت هنا في المكان الصحيح، سنرافقك عبر هذه التدوينة في رحلة انشاء قناة يوتيوب ناجحة من الصفر الى غاية تحقيق الربح منها، مع ذكر اهم الخطوات والاعدادات والارشادات التي عليك اتباعها. 
انشاء قناة يوتيوب ناجحة والربح منها
إنشاء قناة يوتيوب ناجحة والربح منها

مرحبا بكل متابعي شبكتنا التقنية

مؤخرا صار معظم التقنيين والعمال على الانترنت لا يستغنون ابدا عن الربح من الانترنت انطلاقا من قنوات اليوتيوب، فهي تعد بمثابة دخل قوي لهم،  فهناك قنوات مليونية المشاهدات تجني ارباح من الف الى الاف الدولارات شهريا، واليوتيوب مليء بامثلة عن هذه القنوات الربحية. 

كيف يتم الربح من اليوتيوب. 

بكل بساطة الربح من اليوتيوب يكون من خلال ربط قناتك بحساب جوجل ادسنس " google adssense" والذي يقوم بدوره بعرض اعلانات على فيديوهاتك، وكل من يقوم برؤية اعلانات على فيديوهاتك فانت تكسب عليه ارباح. 

ولربط قناتك مع حساب جوجل ادسنس هناك شرطين رئيسيين:  

الاول: ان يكون عدد المشتركين في قناتك يساوي او اكبر من الف ( 1000) مشترك. 
الثاني:  ان تكون عدد المشاهدات في قناتك تساوي او اكبر من 4000 ساعة مشاهدة. 

وكما ان هنالك طرق ربحية اخرى يتيحها لك اليوتيوب عندما يصبح عدد المشتركين في قناتك فوق العشرة الاف ( 10000) مشترك،  فيمكنك حينها ربط قناتك ايضا بمتجرك على شركة ايستتت،  حيث تقوم بانشاء شعارات او كلمات او جمل محفزة والصاقها على احد منتجات هذه الشركة ( قميص، حافظة هاتف، سراويل، جاكيت،...  وغيرها من المنتجات،  وسيقوم اليوتيوب بعرضها اسفل فيديوهاتك للبيع، وكل من يقوم بشراء منتج من متجرك انت تكسب منه ارباح. 

وأيضاً يمكنك الربح من خلال الانضمام الى يوتيوب برينيوم،  وهي عبارة عن خدمة توفرها اليوتيوب من اجل عرض الفيديوهات بدون اي اعلانات،  وكل من يشاهد فيديوهاتك عبر هذه الميزة انت تاخذ بالمقابل ارباح،  ولكن هذه الميزة غير متوفرة في كل الدول فهي محدودة الى غاية هذا التاريخ. 

وأيضاً يمكنك الربح من خلال القنوات المنتسب اليها، ودعوة الاخرين الى الانتساب في قناتك،  هذه الميزة تتيح لاصدقائك في اليوتيوب والمفعلين للربح في قنواتهم من تخصيص مبلغ من ارباحهم يتبرعون به الى قناتك كنوع من الدعم. 

وكما أيضاً يتيح لك اليوتيوب الربح من خلال الملصقات في التعليقات على البث المباشر، حيث يمكن للاخرين من دفع مبلغ معين من اجل تثبيت تعليقاتهم على بثك المباشر لمدة معينة من الزمن، لكي يتاح لك ولغيرك الاطلاع عليه دون الاختفاء ضمن سلسلة التعليقات الباقية. 

الان وبعدما تعرفت على اهم خمس طرق يمكنك الربح منها من اليوتيوب، ناتي الي الجزء العملي وهو كيفية انشاء قناة يوتيوب ناجحة. 

طريقة انشاء قناة يوتيوب ناجحة. 

اذا قررت البدأ بمشروعك الربحي على اليوتيوب فلا تقلق ابدا، فنحن سنرافقك في رحلة انشاء قناة يوتيوب ناجحة من الصفر الى غاية تفعيل و تحقيق الربح منها. وذالك انطلاقا من خطوات مدروسة، وانطلاقا من خبرة لمدة سنوات في هذا المجال، يمكنك القول انها عصارة خبرة العمل على اليوتيوب خلال السنوات الخمس السابقة،  حيث نقسم رحلتنا هذه الى اربع اقسام رئيسية ونتطرق في كل قسم الى اجزاء معينة حول قناتك، ويكون التقسيم كما يلي: 

اولا:  انشاء قناة يوتيوب: اضغط هنا..
ثانيا: اهم الاعدادات: اضغط هنا..
ثالثا: طريقة نشر الفيديو: اضغط هنا.. 
رابعا: ربط وتفعيل الربح.  اضغط هنا..

بعد اتمامك لهذه الخطوات الاربعة السهلة والبسيطة ستكون قناتك مهيئة لتحقيق الربح والانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب، فهنيئا لك هذا الانجاز الكبير ☺️👌. 🎉🎉

خلاصة الموضوع

في الاخير يمكننا القول ان اليوتيوب باعتباره احدى اكبر منصات التواصل الاجتماعي فهو ايضا يعد من اكبر المنصات الربحية والتي يستغلها معظم منشئي المحتوى من اجل تحقيق دخل شهري لهم،   وهذا الامر لا يمنعك انت ايضا في الانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب وتحقيق الربح منه،  بدلا من استغلال وقتك في مشاهدة الفيديوهات فقط وتحقيق ارباح للآخرين، وذالك من خلال رحلة انشاء قناة يوتيوب ناجحة من الصفر الى غاية تفعيل الربح عليها، عبر سلسلة الربح من اليوتيوب التي تعرض حصريا على مدونتنا التقنية،  فانطلق معنا الان في هذه الرحلة وابدأ اول مشروع ربحي لك على منصة اليوتيوب. 


المصادر: 
_______________________________________
1- الموقع الرسمي لشركة اليوتيوب. 
2- مدونتنا التقنية Hamouda Prince Officiel 
_______________________________________

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال