طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2022 شرح مبسط

اذا كنت تتسائل كيف يكسب الاخرون الاف الدولارات من اليوتيوب، او تريد فعلا الربح من اليوتيوب ولكن تجهل طريقة الوصول الى ذالك. موضوعنا اليوم بكل اختصار سوف يكون عن طريقة الربح من اليوتيوب 2022 . بمعنى سوف نشرح لك ببساطة طريقة بناء مشروع للعمل على اليوتيوب من اجل تحقيق الربح عليه . اذا كنت مهتم فتابع معنا هذا الموضوع الى النهاية لكي تستفيد وتفيد غيرك ان شاء الله. طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2022 شرح مبسط:

طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2022 شرح مبسط
طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2022 شرح مبسط

 

مشروع الربح من اليوتيوب 2022.

مشروع الربح من اليوتيوب 2022 سيكون بمثابة تحدي من اجل تحقيق دخل من خلال المحتوى الذي سوف تقدمه على اليوتيوب. وكل مانحتاج اليه في هذا المشروع هو:

  1.     قناة على اليوتيوب.
  2.    محتوى حصري.
  3.      حساب ادسنس.

 

اولا: ستقوم بانشاء قناة على اليوتيوب وهذا امر سهل جدا، من خلال تطبيق اليوتيوب على هاتفك ، او من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن استعمل بريد الكتروني جديد وكذالك احرص على عدم نسيان كلمة السر الخاص به ، لانك سوف تحتاج اليه طول حياتك.

 

ثانيا: يجب ان تختار محتوى خاص بك لكي تقوم بنشره على قناتك، سواءا كان تقني او موسيقي او فكاهي او تعليمي. المهم محتوى خاص بك تقوم بانشاء عدة فيديوهات وتنشرها بشكل مرتب على قناتك.

 

حاول ان تقوم بمشاركة فيديوهاتك مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تكسب مشاهدات ومشتركين. وحين يصل عدد المشتركين في قناتك الى الف 1000 مشترك، وعدد المشاهدات الى اربعة الاف 4000 ساعة مشاهدة خلال 12 شهرا، ياتي دور المرحلة الثالثة.

 

ثالثا: بعد تحقيق الشرطين السابقين يمكنك الان انشاء حساب على ادسنس وهناك عدة شروحات على اليوتيوب حول كيفية انشاء حساب على جوجل ادسنس. من اجل ربطه مع قناتك وتقديم طلب الانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب.

 

برنامج شركاء اليوتيوب هو عبارة عن تقديم قناتك الى فريق اليوتيوب من اجل عرض الاعلانات عليها. وذالك بعد مراجعتها والتاكد بان الفيديوهات الخاصة بك حصرية وغير منسوخة. وانت في المقابل تكسب من كل الف ظهور للاعلانات على قناتك نسبة من الارباح ستظهر لك على ستيديو احصائيات قناتك. هذه الارباح سيتم تحويلها تلقائيا الى حسابك على ادسنس.

عندما تصل ارباحك الى 10 دولار تقوم شركة ادسنس بارسال البين الكود في ظرف الى مكتب البريد الذي ادخلته في معلومات حسابك، لذالك تاكد من كتابة معلوماتك الصحيحة في جوجل ادسنس لكي تضمن وصول البين كود بسرعة. وذالك الظرف فيه ستة ارقام تقوم بادخالها في حسابك على جوجل ادسنس من اجل تفعيله وتمكين سحب الارباح الخاصة بك.

 

 

الارباح الخاصة بك يمكنك سحبها من خلال البنك عندما تصل قيمة الارباح الى الحد الادنى للسحب وهو 100 دولار امريكي. تقوم بربط حساب ادسنس بحساب البنك الخاص بك لكي يتم تحويل الارباح كاملة من ادسنس الى حسابك البنكي. وافضل بنك هنا في الجزائر هو بنك التنمية الفلاحية بدر.

 

اذا لم يكن لديك حساب بنكي او وجدت صعوبة في فتحه، يمكنك في هذه الحالة الاستعانة باحد الاصدقاء الذين لديهم حسابات بنكية من اجل سحب ارباحك وتسليمها لك، او ارسالها اليك في حسابك الجاري ccp.

 

خلاصة الربح من اليوتيوب 2022.

اذن مشروع الربح من اليوتيوب يكون من خلال ثلاث خطوات مهمة:

  1.    انشاء قناة مميزة على اليوتيوب
  2.   نشر فيديوهات حصرية ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لجلب مشاهدات ومشتركين، من اجل تحقيق شروط الربح من اليوتيوب.
  3.    تقوم بربط القناة مع حساب جوجل ادسنس وعرض الاعلانات على فيديوهاتك من اجل تحقيق الدخل وجمع الارباح.


ملاحظات حول طريقة الربح من اليوتيوب:

  1.    حاول ضبط اعدادات قناتك جيدا لكي يسهل على الاخرين العثور عليها. يمكنك الاستعانة بالموضوع التالي من هنا...
  2.    قم بنشر فيديوهات حصرية وخاصة بك وتجنب نسخها من قنوات اخرى.
  3.    قم بالنشر بشكل منتظم مثلا فيديو كل يوم او كل يومين.
  4.    لا تستعمل الموسيقى والاغاني التي عليها حقوق طبع ونشر لانها غير مقبولة لدى اليوتيوب.
  5.     يجب ان تكون حركة في فيديوهاتك اما ان تظهر فيها بنفسك او ان تظهر شخصية اخرى، المهم لا تجعل فيديوهاتك مجرد صورة وموسيقى فقط لا. فهذا غير مقبول في برنامج شركاء اليوتيوب.
  6.     استمر دوما حتى تصل الى هدفك لا تيأس بل استمر في الابداع حتى تصل.


 كان هذا موضوعنا اليوم المتمحور حول: طريقة الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2022 شرح مبسط. وايضا يمكنك مشاهدة:

_ طريقة انشاء قناة يوتيوب ناجحة.

_ دورة الربح من اليوتيوب.

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال