طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب من خلال موقع picsee.

سنتطرق في هذا الموضوع القيم  الى طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب من خلال موقع picsee.  واهم مزاياه واستعمالاته. هذا الموقع يعتبر بمثابة كنز لكل مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي. وخصوصا اليوتييرز واصحاب القنوات على اليوتيوب. فتابع معنا لتفهم طريقة عمل موقع picsee الشهير. 

طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب من خلال موقع picsee.
طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب من خلال موقع picsee. 

تعريف موقع picsee.

يعتبر موقع picsee من اهم مواقع تحويل الروابط. فهذا الموقع يعمل على تحويل روابط مواقع التواصل الاجتماعي الى التطبيق الاصلي مباشرة. او الى المتصفح في حالة عدم وجود التطبيق على هاتفك. 

بمعنى ان هذا الموقع المميز يمكن استغلاله من اجل جلب التفاعل على قناتك على اليوتيوب. او لجلب متابعين على حساباتك على الفيسبوك والانستجرام والتويتر. فهو بمثابة كنز لكل اليوتيبرز اصحاب قنوات اليوتيوب الناشئة والكبيرة. 

مميزات موقع picsee.

يمتاز موقع picsee بمميزات جميلة تجعله الاختيار الاول لدى كل اليوتيبرز. فهذا الموقع الصيني يتيح لك اكتساب مشاهدات حقيقية ومشتركين حقيقيين على قناتك. ومن اهم مميزاته: 
  • سهولة الاستخدام. 
  • الموقع لا يحتاج إلى تسجيل دخول. 
  • واجهة عمل بسيطة وسهلة. 
  • عدد غير محدود من الروابط. 
  • تحويل من الموقع الى الرابط مباشر. 
  • عدم وجود اعلانات مزعجة. 
  • روابط غير منتهية الصلاحية. 

ولعل هذه المميزات فقط تجعلك تختار هذا الموقع على غيره من المواقع الاخرى. والتي توفر خاصية تحويل الروابط ولكن بمميزات اقل.

طريقة عمل موقع picsee.

طريقة عمل موقع picsee سهلة جدا وفي خطوات بسيطة. وهي كالتالي:

    طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب من خلال موقع picsee.
    واجهة موقع picsee

     
  • ستظهر لك واجهة الموقع على الشكل الموضح في الصورة السابقة. قم بوضع رابط الفيديو او المنشور الخاص بك في المكان المناسب. و اضغط على موافق من العلامة الزرقاء.

    طريقة العمل على موقع picsee
    موقع picsee.

 

  • قم بنسخ الرابط المختصر كما هو موضح في الصورة اعلاه. وانشره في الفيسبوك او في المكان الذي تريد نشره فيه. 


وهكذا تكون قد تحصلت على رابط تحويل مباشر للرابط الخاص بك. نحو التطبيق المخصص له مجانا وبكل سهولة.

زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب حقيقيين ومجانا.

طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب حقيقيين ومجانا. من خلال موقع picsee. فمن المعروف جدا ان نشر روابط الفيديوهات الخاصة بك، على الفيسبوك مباشرة لا يحدث لك تفاعل ولا تتيح للمشاهدين فرصة الاشتراك على قناتك. ومن هنا ومن خلال هذا الموقع الشهير picsee. يمكنك بواسطة الطريقة المشروحة اعلاه. ان تقوم باختصار روابط فيديوهاتك في موقع picsee قبل نشرها على الفيسبوك والانستجرام والتويتر. 


وكل من يقوم بالنقر على الفيديو الخاص بك. يتحول خلال خمس ثواني فقط الى الفيديو على تطبيق اليوتيوب على هاتفه. مما يتيح له امكانية التفاعل والاشتراك في قناتك، بالإضافة الى احتساب مشاهدات حقيقية وشرعية لدى اليوتيوب. فعلا فان موقع picsee بمثابة كنز لليوتبرز. هذا كان موضوع مقالنا اليوم بعنوان: طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب من خلال موقع picsee.  في أمان الله. 




______________________
روابط ذات صلة بالموضوع: 

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال