الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، عبر تطبيق clipclaps.

لطالما يجد الكثير منا صعوبة في طرق الربح من الانترنت المختلفة، وهذا راجع الى ان الكثير من هذه الطرق تحتاج خبرة او تحتاج العمل من خلال جهاز الكمبيوتر واللابتوب، في حين يبحث معظم المبتدئين عن طرق سهلة وصادقة ومن خلال الهاتف المحمول بين ايديهم فقط، وهذا هو محور موضوعنا اليوم بعنوان: الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، طريقة الربح من تطبيق clipclaps مئات الدولارات وسحب الأرباح.

الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، طريقة الربح من تطبيق clipclaps مئات الدولارات وسحب الأرباح
طريقة الربح من تطبيق clipclaps.



الربح من الانترنت عبر تطبيق clipclaps.

الواضح من خلال العنوان اعلاه ان طريقة الربح من الانترنت التي سوف نتطرق اليها اليوم هي طريقة الربح باستعمال الهاتف فقط، وذالك من خلال تطبيق مشهور عالميا وصادق في طريقة عمله وفي طرق سحب الارباح عليه وهو تطبيق clipclaps، ويعد  من التطبيقات الربحية التي تتيح للمستخدم مشاهدة فيديوهات قصيرة ودعوة الأصدقاء والربح في المقابل عمولات نقدية يمكن تحويلها الى دولارات وسحبها الى البايبال الخاص بك او الى رصيد في رقم هاتفك 😍. 

شرح طريقة الربح من تطبيق clipclaps 

طريقة الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، عبر كليبكلابس تعد من اسهل الطرق على كل مبتدئ، وذالك من خلال تتبع الخطوات الاتية: 
  • تحميل البرنامج 
  • تثبيت بسهولة 
  • تسجيل الدخول 
  • ادخال كود التسجيل 
  • العمل وجمع الأرباح
ولشرح عملي وتوضيح بالصور لطريقة الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، عبر هذه الطريقة السهلة. شاهد معنا مايلي: 

تحميل وتثبيت تطبيق clipclaps 

لتحميله عليك التوجه الى احد متاجر التطبيقات على الانترنت فهو متوفر حاليا على جميع المتاجر المشهورة، متوفر على متجر بلاي،  وعلى متجر apkpure.com ومتجر uptodown.com، ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية: 


بعد تحميله يمكنك تثبيته كما يثبت باقي التطبيقات على هاتفك وبدأ التسجيل والعمل عليه. 

التسجيل في تطبيق clipclaps 

وللتسجيل والدخول الى البرنامج هناك عدة طرق متاحة للتسجيل عليه: 
  • التسجيل من خلال حساب جوجل.
  • التسجيل من خلال الفيسبوك.
  • التسجيل من خلال رقم الهاتف.
قم باختيار الطريقة التي تناسبك واملئ معلوماتك الشخصية وادخل الى لوحة التحكم الخاصة بك.
الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، طريقة الربح من تطبيق clipclaps مئات الدولارات وسحب الأرباح

⬅️ التسجيل من خلال حساب جوجل او من خلال الفيسبوك يكون تسجيل مباشر بعد الضغط على حساب جوجل او فيسبوك، واختيار حساب جوجل او الايميل الذي تريد الدخول به، ليتم الربط مباشرة.

⬅️ التسجيل في كليبكلابس من خلال رقم الهاتف يكون من خلال اختيار رمز الدولة الخاصة بك، ثم ادخال رقمك بدون الصفر ثم الضغط على موافق،  يصلك رقم التأكيد في رسالة نصية على sms الخاص بك، قم بادخاله في الخانة المخصصة له واضغط على موافق. 
الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، طريقة الربح من تطبيق clipclaps مئات الدولارات وسحب الأرباح

طريقة العمل على تطبيق clipclaps 

طريقة العمل والربح من اسهل الطرق على كل المبتدئين، وذالك من خلال مشاهدة فيديوهات قصيرة او من خلال دعوة الأصدقاء، فواجة العمل كما هي موضحة في الصورة:
الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، طريقة الربح من تطبيق clipclaps مئات الدولارات وسحب الأرباح
🔴 المستطيل الاعلى باللون البرتقالي يعرض قيمة القطع الذهبية والمبلغ المتحصل عليه.
🔵 المستطيل الثاني باللون الاخضر يعرض الصناديق المتحصل عليها من مشاهدة الفيديوهات والتي تنتظر ان تقوم بفتحها من اجل الحصول على هديتك: قطع ذهبية او مبلغ مالي.

🔴 المستطيل الثالث باللون البنفسجي يعرض لك العروض الرائجة والتي تكون ارباحها عالية، مع عجلة حظ لزيادة ارباحك.

🔵 اما المستطيل الاخير باللون الازرق فهو يعرض لك القسائم المتاحة لك وبها هدايا مبالغ مالية مختلفة. اما زر الفيديو الموجود اسفل يمين الشاشة فهناك يتم عرض الفيديوهات القصيرة التي تكسب منها صناديق الذهب.

اولا عند الدخول الى التطبيق سوف تتحصل على صندوق به حوالي 500 قطعة ذهبية، وقسيمة بها من 0.5 الى 1 دولار $ قابلة للسحب، وأيضا قم بالنقر على الخيار الموجود اعلى يسار الواجهة وقم بادخال الكود التالي: 5799838899 هذا الكود انسخه وضعه في المكان المبين في الصورة، فهو يقدم لك هدية بقيمة 1 دولار $، تستطيع سحبها الى حسابك على البايبال لتتأكد من صحة التطبيق. 
الربح من الانترنت باستعمال الهاتف فقط، طريقة الربح من تطبيق clipclaps مئات الدولارات وسحب الأرباح

وبعدها انقر على خيار الصندوق الاول FREE  لكي تنتقل الى واجهة العمل على التطبيق ولكسب صناديق ذهب من خلال مشاهدة الفيديوهات القصيرة، او دعوة اصدقائك الى العمل على التطبيق.
واجهة تطبيق clipclaps

 كل صندوق يحتوي على قطع ذهبية مختلفة، ماعليك سوى تجميع اكبر عدد من القطع الممكنة وتحويلها الى دولارات، وسحبها الى حسابك على البايبال او الى رصيد هاتفك. 
طريقة العمل على تطبيق clipclaps
الصناديق التي كسبتها من مشاهدة الفيديوهات القصيرة يتم تجميعها في الواجهة الرئيسية، كما هو موضح في الصورة السابقة اولا المعلم عليها بالمستطيل الاخضر، مكتوب تحت كل صندوق كلمة OPEN، عندما تقوم بالنقر عليه مرة او مرتين او ثلاث مرات حتى يتم افراغه من القطع الذهبية لكي تضاف الى رصيدك، كما هو موضح في الصورة: 
ارباح تطبيق clipclaps
وبعد جمع القطع الذهبية تاتي المرحلة الاخيرة وهي مرحلة سحب الارباح المتحصل عليها من خلال العمل على التطبيق. 

سحب الارباح من تطبيق Clipclaps 

ولسحب ارباحك من التطبيق توجد طريقتين اساسيتين الاولى هي عن طريق البايبال PAYPAL، وإذا كنت لا تمتلك حساب بايبال فشاهد هذا الموضوع من هناااا....

 والثانية عن طريق تحويلها الى رصيد في رقم شريحة هاتفك، من خلال الضغط على المبلغ المتحصل عليه في اعلى واجهة الامامية واختيار احدى الطرق التي تساعدك في سحب ارباحك وهي كالتالي: 
  • البايبال Paypal:
طريقة سحب ارباح clipclaps
  • رصيد في رقم هاتفك:
طريقة سحب ارباح تطبيق clipclaps

وفي الاخير نتمنى ان تستفيد من هذا الموضوع، وان تاخذ ولو لمحة عن طريقة العمل على التطبيقات الربحية على النت. وان يكون مكسب لك لجمع رأس مالك على الانترنت، والذي يتيح لك دعم مشاريعك على النت وتطويرها، وكما ننوه الى انه هناك طرق ربحية متتعدة على موقعنا، يمكنك زيارتها عبر قسم الربح من الانترنت، ولمزيد من الاستفسار  راسلنا على مواقع التواصل الاجتماعي المرفقة بالموقع، وفي أمان الله.  

2 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال