حل مشكلة ضعف الإنترنت ADSL _ dlink في الجزائر، زيادة قوة الإنترنت الخاص باتصالات الجزائر ADSL.

حل مشكلة ضعف الإنترنت ADSL _ dlink في الجزائر، زيادة قوة الإنترنت الخاص باتصالات الجزائر ADSL. 


يعاني مستعملي ومتعاملي انترنت اتصالات الجزائر من ضعف في قوة الانترنت المتصلة ببيوتهم Adsl _ dlink احيانا،  ويشتكي الكثير من وجود هذه المشكلة وخصوصاً عند زيادة عدد المتصلين به، الامر الذي يدفعهم للبحث ان أفضل الطرق لزيادة قوة الانترنت الخاصة بهم،  والتي سوف تكون محور موضوعنا هذا. 
تقوية الانترنت وشبكة الوايفاي adsl
حل مشكلة ضعف الانترنت adsl 


مرحبا بك مجدداً على مدونتنا التقنية. 

مشكلة ضعف الإنترنت اتصالات الجزائر Adsl _ dlink

ان مشكلة ضعف الإنترنت إتصالات الجزائر المتصل بالبيوت يعاني منه الكثير وخصوصاً المتصلين عبر نطاق ADSL _ dlink، وهو ببساطة عبارة عن توصيل الانترنت للبيوت عبر سلك نحاسي يتم ربطه مع موديم كما هو الحال عند كل الجزائرين.

الانترنت المتصل عبر سلك نحاسي يكون اضعف من الانترنت المتصل عبر الألياف البصرية حيث ان الانترنت المتصل عبر الألياف البصرية يكون اكثر تدفقا من الاخرى وذالك نظرا للتقنيات الحديثة والمتطورة المستعملة بدءا من خدمة الجيل الرابع 4G.

حل مشكلة ضعف الإنترنت adsl _ dlink.

في حالة وجود هذه  المشكلة لديك وانت تستعمل موديم Dlink، فلو قمت بقياس الإنترنت الخاص بك باستعمال مواقع اختبار قوة الانترنت او بواسطة تطبيق Speed teste الموجود على متجر جوجل بلاي ستجد ان هنالك تباين في نسبة الرفع ونسبة التحميل( upload\ download)، فقد تجد احيانا ان قوة الانترنت الخاص بك ضعيفة عن محاولتك لتحميل اي شيء من الانترنت، او انها ضعيفة عندك محاولتك لرفع اي فيديو او صورة على الانترنت.

ولحل هذه المشكلة فلو انت متصل فشبكة Dlink فكل ماعليك فعله هو التوجه الى لوحة التحكم بالموديم الخاص بك على الانترنت عبر كتابة الأرقام التالية في شريط عنوان المتصفح الخاص بك  ثم النقر على اوكي  الأرقام هي كالتالي:  192.168.1.1

عند ظهور لوحة التحكم (adsl router _ dlink) الخاصة بك ادخل اسم وكلمة السر الخاصين بالموديم، اذا لم تقم بتغييرهما من قبل فغالبا ماتجد اسم المستخدم هو Admin وكذالك هي كلمة السر.
وبعدها سوف تبحث عن اعدادات Adsl وتلغي الخيار على الكل وتختار وضع مخصص، وبعدها تلغي تحديد كل الخيارات وتبقي فقط على خيارين وهما:
☑️ _ G_ lite 
☑️ _ adsl +
وبعدها تنقر على تطبيق لحفظ التغييرات التي وضعتها، انتظر سيتم اعادة تشغيل الموديم الخاص بك وستجد ان قوة الانترنت قد تحسنت بشكل كبير ان شاء الله.

ملاحظة: اذا لم تتغير سرعة الانترنت او صارت اضعف مما كانت عليه فهنا يمكنك اختيار خيارين اخرين وتضغط على تطبيق لحفظ التغييرات وهكذا حتى تجد الخيار الاقوى معك.


إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال