كيف تصبح مصمم محترف مع موقع كانفا canva للمبتدئين والمحترفين.

كيف تصبح مصمم محترف مع موقع كانفا canva للمبتدئين والمحترفين. افضل موقع لتصميم الشعارات وصور الغلاف وتصميم الصور المصغرة واغلفة اليوتيوب والفيسبوك. بالاضافة الى تصميم بطاقات اعمال واغلفة الكتب والكثير الكثير من التصاميم الجاهزة للتعديل في انتظارك. مع امكانية تحقيق ارباح معتبرة منها. 😍

كيف تصبح مصمم محترف مع موقع كانفا canva للمبتدئين والمحترفين.
كيف تصبح مصمم محترف مع موقع كانفا canva للمبتدئين والمحترفين.


ماهو موقع كانفا Canva!!؟ 

موقع كانفا canva هو عبارة عن الموقع الاول عالميا في مجال التصميم والديزاين. حيث ان موقع كانفا يتيح للجميع امكانية تصميم مختلف الصور والشعارات بدون الحاجة الى اي خبرة في التصميم. وكما انه يغنيك ان برنامج الفوتوشوب المعقد في الاستعمال لدى الكثيرين. والامر المميز في موقع كانفا canva هو احتوائه على الكثير من التصاميم الجاهزة للتعديل بالاضافة الى اضافات وتاثيرات متنوعة.

لماذا اختار كانفا canva..؟

ان اختارك لموقع كانفا canva ليس باختيار، بل هو امر ضروري جدا لكل صناع المحتوى. هذا ليس لانني استعمله واعتمد عليه فحسب.  بل ولان الكثير من صناع المحتوى واليوتبرز في مختلف انحاء العالم يستعملون يوميا موقع كانفا canva في اعمالهم ومشاريعهم اليومية. وايضا نظرا لسهولة استخدامه التي جعلت منه الرقم واحد في مجال التصميم. وللتعرف على مميزاته نذكر منها مايلي: 

مميزات موقع كانفا canva.

  • سهولة الاستخدام.
  • لا يحتاج الى خبرة واسعة.
  • مناسب لكل صناع المحتوى.
  • متعدد الاستعمالات.
  • دقة في التصميم.
  • جودة عالية.
  • تصاميم جاهزة للتعديل.
  • فلاتر وصور متعددة.
  • عدم وجود حقوق طبع ونشر.
  • يدعم جميع انواع اللابتوب والهاتف.
  • تطبيق خاص به على متجر بلاي.

والعديد من المزايا الاخرى والتي سوف نترك لك شرف اكتشافها بعد التسجيل في موقع كانفا canva من خلال الرابط التالي. وطريقة التسجيل سهلة فقط بادخال معلوماتك الشخصية وبريدك الالكتروني ومرحبا بك في عالم كانفا للتصميم:




ملخص حول موقع كانفا canva: 

اذا كنت من صناع المحتوى المبتدئين او دخلت مجال التصميم. وتريد ان تنشئ لنفسك خدمة على الانترنت. فموقع كانفا canva يتيح لك فرصة واسعة جدا. يمكنك استغلاله كباقي صناع المحتوى المحترفين، والغوص في عالم التصميم بشتى مجالاته. فكانفا canva ايضا يتيح لك خدمة ربحية على الانترنت من خلال نظام الافليت الخاص به. او من خلال تقديم خدمات تصميم الشعارات والبطاقات واغلفة اليوتيوب وبيعها على مواقع الخدمات المصغرة مثل: فايفر fivver وخمسات وموقع كفيل وموقع upworke. وغيرها من مواقع الخدمات المصغرة، او تقديمها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل:  الفيسبوك facebook، والانستجرام instagram، تويتر twitter.... الخ. وتحقق ارباح معتبرة كما يفعل الكثير من الفريلانسر عبر مختلف انحاء العالم. كان هذا شرحنا لموضوع: كيف تصبح مصمم محترف مع موقع كانفا canva للمبتدئين والمحترفين. وبالتوفيق والنجاح الدائم لجميع صناع المحتوى ان شاء الله ♥. 


شاهد ايضا:

_ الحصول على استضافة بلوهوست.

_ الحصول على استضافة هوستينجر.

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال