حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021

حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021، الكثير من مستعملي شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك وخصوصاً اصحاب الصفحات الشخصية او التجارية، لا ينكرون الدور الرئيسي الذي تلعبه ميزة اعلانات الفيسبوك في نشر وتسويق خدماتهم ومنتجاتهم ومواقعهم الالكترونية، الا ان هناك مشكلة قد تصادف اغلب الممولين المبتدئين عند القيام بترويج اعلان مخالف يظهر في اسفل المنشور "الترويج غير متاح" او تظهر رسالة في اعلى صفحة مدير الاعلانات تخبرك بان تم "تعطيل الحساب الإعلاني لانتهاكه للسياسة" بسبب مخالفة إرشادات اعلانات الفيس بوك.


حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021
حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021

اعادة تنشيط وتفعيل حساب اعلانات الفيس بوك

لو تعرضت الى مشكلة ايقاف حسابك الاعلاني على الفيسبوك لاول مرة او لثاني مرة  فلا تقلق سنقوم معاً باعادة تفعيله لكن في حال تم تعطيل الحساب عدة مرات سيكون حسابك معرض للتعطيل بشكل نهائي، لذا احرص على تفادي الأخطاء والانتهاكات التي وقعت فيها سابقا.


 سنقوم الان وفي خطوات بسيطة بحل هذه المشكلة واعادة تفعيل حساب اعلانات الفيس بوك من جديد. فتابع معنا مايلي:

  1. ادخل على مدير الإعلانات.
  2. اضغط اطلب إجراء مراجعة لهذا الحساب
    حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021
    طلب اجراء مراجعة الحساب الاعلاني
     
  3. ستفتح هذه الصفحة لادخال معلومات الحساب الذي تم تعطيله من ترويج الاعلانات.
    حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021
    طلب اجراء مراجعة الحساب الاعلاني
     
  4. في هذا الخيار "هل هذا حسابك؟" اضغط نعم
  5. بعد هذا الخيار "معرف حساب المعلن" اختار حسابك الذي تم تعطيله من ترويج الإعلانات.
  6. في الخطوة الاخيرة انسخ هذه الرسالة وقم بلصقها في المربع الاخير:

Hello Facebook administration My account has been disabled in the advertising manager, because of the creation of an advertisement I did not know that it violates the instructions for Facebook ads, but I understood very well now how do I create ads correctly does not violate the policy of advertising guidelines

مرحبا أدارة فيس بوك لقد تم تعطيل حسابي في مدير إلاعلانات, بسبب إنشاء إعلان, لم اكن اعلم انه مخالف لإرشادات إعلانات الفيس بوك, لكنني تفهمت جيداً الان كيف اقوم في انشاء إعلانات بشكل صحيح لا يخالف سياسة إرشادات إلاعلانات.

بعد الانتهاء من كتابة المعلومات اضغط على: ارسال.


ستصلك رسالة خلال ساعات قليلة تخبرك بانه تم اعادة تنشيط الحساب عند مراجعة المعلومات الذي قدمتها، كما هو مبين في الصورة اسفله. 

حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021
الموافقة على اعادة تفعيل الحساب الاعلاني

خلاصة موضوع حل مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني على الفيسبوك

وفي الاخير نعيد التذكير بان لاعلانات الفيسبوك دور فعال جدا في التسويق الالكتروني والترويج للخدمات والمنتجات، وهذا مالا ينكره كل من اصحاب منشئي المحتوى ومن له نشاط او عمل على الانترنت، وقد يواجه المبتدئين في عمل اعلانات ممولة على الفيسبوك مشكلة تعطيل الحساب الاعلاني الخاص بهم وذالك راجع لسبب انتهاك سياسة اعلانات الفيسبوك الموضحة لدى الموقع الرسمي وصفحة اعلانات الفيسبوك. 


وقد تطرقنا في هذا الموضوع الى خطوات اعادة تفعيل الحساب الاعلاني لمدير اعلانات الفيسبوك الخاص بكل ناشر او ممول مع التنويه الى ان تكرار عمل مخالفات او انتهاكات لسياسة الفيسبوك قد يؤدي الى غلق حسابك الاعلاني نهائيا، فتوخي الحيطة والحذر مطلوب. هذا كان موضوعنا تحت عنوان:  حل مشكلة تعطيل الحساب الإعلاني على الفيس بوك 2021. 


2 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

  1. Online Gambling Commission to suspend online gambling - JTM Hub
    Online 청주 출장샵 gambling regulator Gambling Commission has said it will suspend the 익산 출장샵 practice of online gambling. The move comes amid renewed 경기도 출장안마 debate over 세종특별자치 출장샵 whether the online gambling 태백 출장안마

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال