الطريقة الرسمية لتوثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، افضل طريقة لتوثيق حسابك على الفيسبوك بالعلامة الزرقاء مجانا.

الطريقة الرسمية لتوثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، افضل طريقة لتوثيق حسابك على الفيسبوك بالعلامة الزرقاء مجانا. 


لطالما يبحث الكثير منا ومن مستعملي شبكة الفيسبوك عن طريقة رسمية لجعل حساباتهم على الفيسبوك فريدة من نوعها وخصوصاً من يعانون من مشكلة تعدد الحسابات المستعملة باسمائهم او بأسماء شركاتهم وعلاماتهم التجارية على منصة الفيسبوك، وعليه قمنا في هذا الموضوع بشرح الطريقة الرسمية لتوثيق حسابات الفيس بوك بالعلامة الزرقاء، افضل طريقة لتوثيق حسابك على الفيسبوك  بالعلامة الزرقاء مجانا. 
طريقة توثيق حساب الفيسبوك بالعلامة الزرقاء
طريقة توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء


الطريقة الرسمية لتوثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، افضل طريقة لتوثيق حسابك على الفيس بوك بالعلامة الزرقاء مجانا. 

مرحبا بك، اذا كنت تبحث عن الطريقة الرسمية لتوثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، او تبحث عن افضل طريقة لتوثيق حسابك الشخصي على الفيسبوك بالعلامة الزرقاء مجانا،  فانت هنا في المكان الصحيح، من خلال هذا الموضوع سوف نتطرق الى ثلاث عناصر اساسية حول موضوع توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، او توثيق الصفحات الرسمية بالعلامة الزرقاء وهي كما يلي: 
_ اسباب توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 
_ شروط توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 
_ طريقة توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 

طريقة توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء

تعريف توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء:

هو طريقةٌ مميزةٌ لإعطاء الوثوقية للشخصيات المهمة والمشهورة وللعلامات التجارية الكبيرة والشركات المحلية على شكل علامةٍ زرقاء. ذلك مكّن الجمهور من معرفة أنَّ صفحة أي شخصيةٍ أو نشاطٍ التجاري هي الممثلة الرسمية وليست صفحة احتيالية لنفس النشاط، كما ساعد ذلك على زيادة ظهور الصفحات المطلوبة في نتائج البحث، حتى يتسنى للعملاء العثور على هدفهم بسهولةٍ وضمانٍ.

اسباب توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 

تتعدد اسباب توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء من شخص الى اخر فهناك من يريد ان يجعل حسابه الشخصي على الفيس بوك فريد من نوعه، وهناك من يعاني من كثرة الابلاغات على ان حسابه الشخصي على الفيسبوك مزيف، وكما نجد من يعاني من وجود حسابات كثيرة تدعي انها تمثله او تابعة له، وهناك من يريد أن يكسب ثقة متابعيه وعن مصدر المعلومات والاخبار التي يتلقونها وهذا ملاحظ وبشدة عند المدونين والصفحات الاخبارية مما يعطي طابع من المصداقية لحساباتهم وصفحاتهم على شبكة الفيسبوك. وجميع الاسباب السابقة واخرى تجعل المستخدم يبحث عن طريقة توثيق حسابه الشخصي على الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، وهذا لن يحدث الى اذا توفرت بعض الشروط التي وضعتها شركة الفيسبوك لضمان استعمال صادق لهذه الخدمة. 

شروط توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 

وفي الحديث عن الشروط اللازم توفرها في حسابك الشخصي او على صفحتك الرسمية على الفيسبوك من اجل طلب توثيق بالعلامة الزرقاء نجد شروط مبينة في بريد المساعدة والدعم الخاص بشبكة الفيسبوك يمكنك الاطلاع عليها من خلال النقر هنا... 
ونجد مايلي: 
  1. يجب ان يكون حسابك كاملا وبه كافة معلوماتك الشخصية. 
  2. يجب ان يكون فيه منشورات وتفاعل في الايام الاخيرة. 
  3. يجب ان يحتوي على صورة غلاف بالمقاييس الصحيحة. 
  4. يجب ان تكون صورة الملف الشخصي واضحة وبجودة عالية. 
  5. يجب ان تتطابق معلوماتك الشخصية في الفيسبوك مع معلومات الهوية او الوثائق الرسمية التي سوف تقوم بإرسالها.
  6. يجب ان يكون حسابك الشخصي محمي بطريقة المصادقة الثنائية. 
  7. والاهم ان يكون عدد المتابعين في صفحتك او حسابك يفوق عشرة الاف متابع ( 10000 متابع). 
اذا توفرت هذه الشروط في حسابك الشخصي او على صفحتك الرسمية على الفيسبوك فيمكنك ان تطلب مباشرة العلامة الزرقاء حسب الخطوة التالية التي سوف نشرحها لك بالتفصيل.

طريقة توثيق حسابك الشخصي او صفحتك الرسمية على الفيسبوك بالعلامة الزرقاء.

والان بعدما تعرفنا على أسباب طلب توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، وعن أهم الشروط التي يجب توفرها على حسابك الشخصي، نتطرق الى طريقة توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء مجانا وبدون طلب اي دفع.

اولا يمكن التنويه الى ان بعض الحسابات الكبيرة ومعروفة لدى الفيسبوك يتم توثيقها اليا بالعلامة الزرقاء من طرف الشركة، مع العلم ان اي مخالفة تطرأ على السياسة العامة للفيسبوك قد تفقدك المصداقية والعلامة الزرقاء، هذا من باب التنويه فقط. اما عن طريقة طلب توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء فيكون على النحو التالي:
الذهاب الى قسم المساعدة والدعم الخاص بتطبيق الفيسبوك او من جهاز الكمبيوتر فالطريقة نفسها لا تتغير. واذا اردت الذهاب من خلال المتصفح الخاص بك انقر هنا...
ثم تكتب في شريط البحث: طلب العلامة الزرقاء، وتنقر على اول خيار كما هو موضح في الصورة التالية:

طريقة توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء


تظهر امامك صفحة تخبرك باهم الشروط التي من المفروض تواجدها في حسابك، وفي اخر نص تلك الشروط تجد جملة بلون مغاير مكتوب فيها: ملئ نموذج الاتصال. 
كيف احصل على علامة توثيق زرقاء من الفيس بوك



تنقر عليها لتخرج امامك صفحة ملئ المعلومات الشخصية الخاصة بحسابك او بصفحتك كما هو موضح في الصورة التالية: 
كيف اطلب اشارة محققة من الفيسبوك



تقوم في الاول باختيار ماتريد توثيقه: حسابك الشخصي ام صفحة مرتبطة بحسابك، اذا كان حسابك الشخصي فسوف تظهر لك خانة تضع فيها رابط ملفك الشخصي والذي يمكنك الحصول عليه من واجهة ملفك الشخصي. 

_ قم باختيار الفئة منشئ محتوى مع ذكر البلد الذي تقيم فيه.

واذا كنت تريد توثيق صفحتك على الفيسبوك بالعلامة الزرقاء فسوف تختار خيار صفحة شخصية لتظهر لك كافة الصفحات المرتبطة بحسابك ولك الاختيار. 

_ وكما تجد ان هناك مكان خاص برفع وثائقك الرسمية مثل صورة لبطاقة الهوية او جواز سفر او عقد لشركتك، المهم ان تكون حقيقة ورسمية ومطابقة للمعلومات المتواجدة في حسابك.

وفي الأسفل تظهر لك ثلاث خانات للكتابة: 
الاولى تضع فيها السبب الذي يجعلك تطلب من الفيسبوك توثيق حسابك بالعلامة الزرقاء، ضع فيها اهم الاسباب التي تراها انت جديرة بتوثيق حسابك مما ذكرنا سابقا او اخرى. 
وفي الخانة الثانية تضع معلومات اضافية عنك فمثلا رابط حسابك على تويتر او على الانستجرام او قناة يوتيوب كبيرة او رقمك على الواتساب..... الخ. 
وفي الخانة الاخيرة تضيف وصف اختياري تصف به المشكلة او السبب الذي دعاك الى طلب توثيق حسابك بالعلامة الزرقاء. 
 
طلب شارة تحقق زرقاء من الفيسبوك


واذا كنت تريد ماوضعته انا شخصيا لتوثيق حسابي في الخانة الاولى والثانية والثالثة فلك ذالك:
اكتب في الخانة الاولى:
I want to get a verification badge to confirm that this is the original profile of my character 
اكتب في الخانة الثانية: رقم الواتساب ( +213...).
اكتب في الخانة الاخيرة:
Hello Facebook There are a lot of fake accounts impersonating me. I have reported them and they have not been removed i want to get a verification badge to confirm that this is the original profile of my character

مع العلم انه هناك من يتم قبول طلبهم بسرعة اذا توفرت الشروط، وهناك من يحاول اكثر من مرة لكي يتم قبوله، ويكون الطلب كل 30 يوم لاعادة محاولة جديدة اذا تم رفض طلبك فلا تيأس فقط حاول تعزيز تواجدك العام على الفيسبوك وستكون النتيجة مرضية ان شاء الله.

اضافات حول توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء

  1. طريقة التوثيق بسيطةٌ، ولكن إن لم تكن شخصيةً عامةً أو منظمةً إعلاميةً أو علامةً تجاريةً، فمن شبه المؤكد أنه لن تتم الموافقة عليها.
  2. إن كنت شخصيةً عامةً يمكنك أن تنتظر إلى أن يقوم بتوثيقك فيسبوك بشكلٍ تلقائيٍّ، حيث يقوم موظفوه بتوثيق الصفحات التي يرون أنها تحتاج إلى ذلك.
  3. تعرض بعض الوكالات الإعلانية توثيق الحسابات مقابل مبالغ تتراوح 2000 و10 آلاف دولار مقابل توثيق الحساب، ولكنّ فيسبوك تُحذّر من هذه الطريقة وتوضّح أنّ التوثيق لا يمكن شراؤه من فيسبوك، وأنّ من يُحاول شراء التوثيق قد يفقده لاحقًا، لذلك يجب أن تتعامل بحذرٍ مع من يعرضون عليك التوثيق بمقابلٍ مادي.

خلاصة الموضوع: 

دائما ما نصادف في الفيسبوك حسابات وصفحات موثوقة بعلامة زرقاء من طرف الفيسبوك، الامر الذي يجعلنا نتسائل عن الطريقة الرسمية لتوثيق حسابات الفيس بوك بالعلامة الزرقاء، او عن افضل طريقة لتوثيق حسابك على الفيس بوك بالعلامة الزرقاء مجانا. ومن اجل توضيح هذه الخاصية والتي نجد من يتحايل على الاخرين من اجل شراء علامة زرقاء وهذا الامر تحذرنا منه سياسة الفيسبوك بشدة لانه قد يعود باضرار على حساباتنا الشخصية او على علاماتنا التجارية، وعليه تطرقنا في هذا الموضوع الى ثلاثة عناصر أساسية: 
  1. أسباب طلب توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 
  2. شروط توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 
  3. طريقة توثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء. 
وكما ان هذه الميزة ليست بالميزة الضرورية من اجل التعرف على حسابك الشخصي او صفحتك الرسمية، فقد تجد صفحات كبيرة ولكن لم يتم توثيقها الى حد الساعة، وهذا الامر لا يؤثر عليها سلبا ابدا فالمهم في كل نشاط ان تكسب ثقة متابعيك. هذا ماتم شرحه في موضوعنا هذا تحت عنوان: الطريقة الرسمية لتوثيق حسابات الفيسبوك بالعلامة الزرقاء، افضل طريقة لتوثيق حسابك على الفيسبوك بالعلامة الزرقاء مجانا. 


إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال