طريقة الحصول على الاف الزيارات مجانا لموقعك عن طريق استعمال موقع كورة Qoura

طريقة الحصول على الاف الزيارات مجانا لموقعك عن طريق استعمال موقع كورة Quora 


لطالما يبحث الكثير منا وخصوصاً اصحاب المواقع والمدونات عن مصدر لجلب الزيارات الى موقعه بدون اللجوء الى شراء زيارات او استعمال مواقع محظورة تضر بموقعه او بحسابه على ادسنس،  وعليه نتسائل لنجيب في موضوعنا هذا عن طريقة جلب الاف الزيارات الى موقعنا مجانا وبدون اي خطرورة ..!؟ 

الحصول على الاف الزيارات من موقع كورة Quora
طريقة الحصول على زيارات شرعية من Quora.

طريقة الحصول على الاف الزيارات مجانا لموقعك عن طريق استعمال موقع كورة Quora. 


انه مما لا يختلف فيه اثنان ان هناك الكثير من طرق جلب الزيارات الى موقعك على  الانترنت او الى مدونتك على الانترنت من اجل القبول في جوجل ادسنس او من اجل زيادة ارباحك في ادسنس وتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث وفي ترتيب اليكسا،  وقد تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة جلب زيارات حقيقية من خلال محرك بحث جوجل، واليوم سوف نتحدث عن طريقة جلب الزيارات الى موقعك على الانترنت باستعمال موقع كورة Quora.


تعريف موقع كورة Quora.


موقع كورة Quora او منصة كورة quora كما يطلق عليها البعض هي عبارة عن منصة سؤال وجواب،  حيث تقوم بطرح سؤال في المجال الذي تريده ويقوم الاخرون بالإجابة عليه ان كانت لديهم اجابة مناسبة، وهي كمنصة الفيسبوك تقريبا الى ان موقع quora كورة يهتم بطرح الاسئلة والاجابة عليها،  وهي منصة واسعة تضم ملايين المستخدمين حول العالم ويعتمد عليها اغلبية المدونين في جلب زيارات حقيقية الى مواقعهم ومدوناتهم. 

طريقة جلب زيارات حقيقية من موقع كورة Quora. 


للحصول على زيارات حقيقية من موقع كورة عليك ان تتبع الخطوات التي سوف نشرحها لك فيما يلي لضمان استعمال شرعي لموقع او منصة كورة quora: 

اولا:  انشاء حساب على موقع كورة Quora. 
اولا وكما هو معروف يجب عليك انشاء حساب على موقع كورة quora وهو امر سهل جدا كما هو الحال في التسجيل على باقي المواقع،  واحرص على ملئ بياناتك الشخصية كاملة بما في ذالك وضع صورة بروفايل احترافية واضافة موقعك الالكتروني او مدونتك الالكترونية ايضا. 

ثانيا: الإجابة عن الاسئلة المطروحة. 
وبعد انشاء حساب على موقع كورة qoura تأتي الخطوة الثانية وهي خطوة الإجابة على الاسئلة التي لها علاقة بمجال اختصاصك، وفي الاسبوع الاول تجنب طرح الاسئلة بكثرة حتى يتم تأكيد حسابك في الموقع على انه ليس حساب وهمي، وذالك عن طريق محاولة الإجابة على الاسئلة المطروحة لدى ذوي اختصاصك ومجالك دون وضع رابط موقعك او مواضيع موقعك لكي تكسب ثقة الموقع و العديد من الزوار. 

ثالثا: نشر اسئلة واجابات بها رابط موقعك.
وفي هذه المرحلة وبعد اسبوع من انشاء حساب على موقع كورة يمكنك نشر اسئلة مرفقة برابط موقعك او الاجابة على الاسئلة مع وضع رابط موقعك لكي يتوجه كل من لديه رغبة في رؤية الإجابة الى رابط الموضوع الذي ارفقته انت بالاجابة. ففي هذه الخطوة اذا كان لديك موضوع في موقعك يتحدث عن كيفية الحصول على زيارات حقيقية الى موقعك خذ رابط الموضوع الخاص بك وضعه في الاجابة على الاسئلة التي يطرحها مستعملي موقع كورة حول كيفية الحصول على زيارات حقيقية لمواقعهم.


رابعا: انشاء مساحة على موقع كورة qoura. 
ومن المفيد جدا انشاء مساحة على كورة، والمقصود  بالمساحة هنا هي عبارة عن مجموعة كمجموعات الفيسبوك يقوم فيها الاعضاء بنشر مواضيعهم. اذن بانشائك لمساحة على موقع كورة qoura يمكنك نسخ مواضيع موقعك ونشرها على مساحات موقع كورة qoura مرفقة بروابط موقع لتحويل الزوار من موقع كورة qoura الى موقعك.

توصيات حول استعمال موقع كورة Qoura. 

كما هو معروف ان موقع كورة qoura يضم ملايين المستخدمين حول العالم لهذا فهو يعد بمثابة منصة واسعة من اجل استقطاب الزوار الى المواقع والمدونات الإلكترونية زوار حقيقيين ومهتمين بمجالك ومجانا، لذالك سوف نقدم لك بعض التوصيات المهمة والمساعدة لاستعمال موقع كورة qoura: 
_ احرص على انشاء حساب كامل وبه كل معلوماتك.
_ قم باضافة رابط موقعك الى معلومات حسابك.
_ تجنب نشر روابط موقعك في الاسئلة والاجابات في الايام الثلاث الاولى من انشاء حسابك لكي لا يتم حظرك من الموقع. 
_ نشر مواضيع موقعك في مساحات موقع كورة qoura، فقد تظهر في النتائج الاولى في محركات البحث عبر موقع كورة qoura الذي له ترتيب مميز في نتائج البحث،  وبالتالي يتحول الزائر عبر الروابط التي ارفقتها بالموضوع الى موقعك مباشرة. 
_ قم بطرح اسئلة واقعية او قم بتقديم اجابات منطقية لها صلة باحد المواضيع التي نشرتها على موقعك وقم بارفاق رابط ذالك الموضوع مع اجابتك.
_ حاول قدر المستطاع الإجابة على الاسئلة الحديثة لكي تحظى اجابتك بكم معتبر من المشاهدات وتجنب الإجابة على الاسئلة القديمة فقد تكون نسبة مشاهدة الاجابات فيها منخفضة.
_ وكما يمكنك استعمال تطبيق كورة qoura المتوفر على متجر جوجل بلاي. اضغط هنا 

الحصول على زيارات شرعية من موقع كورة Quora


خلاصة الموضوع:

يتسائل الكثير منا ومن اصحاب المواقع والمدونات عن طريقة جلب زيارات حقيقية الى مواقعهم ومدوناتهم على الانترنت مجانا بدون استعمال اي طرق محظورة، وبتعدد الطرق المشروحة على الانترنت فقد تطرقنا اليوم الى اهم الطرق المشروعة والتي يعتمد عليها الكثير من المدونين واصحاب المواقع الا وهي عن طريق استعمال موقع كورة qoura.
يعد موقع كورة qoura منصة سؤال وجواب حيث تطرح فيه الاسئلة في مختلف المجالات بحثا عن اجابات، واستغل المدونين وصناع المحتوى هذه الميزة في طرح اسئلة في مجال تخصصهم مرفقة بروابط مواقعهم من اجل الحصول على زيارات من شتى بقاع العالم وتحسين اداء مواقعهم ومدوناتهم الإلكترونية، مما يساعدهم على القبول في جوجل ادسنس او رفع نسبة ارباحهم على جوجل ادسنس او باقي الشركات الاعلانية.

طريقة الحصول على زيارات شرعية من موقع كورة Quora


إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال