تحميل تطبيق snaptube النسخة الاصلية افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى بجودة عالية وفي اسرع وقت، mp4, mp3,HD.

تحميل تطبيق snaptube النسخة الاصلية افضل تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى بجودة عالية وفي اسرع وقت، mp4, mp3,HD.


غالباً ما نبحث عن أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات التي نشاهدها على اليوتيوب والفيسبوك والانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي،  ونتسائل عن اي تطبيق ننزله من متجر بلاي او اي تطبيق نستعمل..!! 
وهاهو اليوم العملاق snaptube التطبيق الامثل والذي يمكنك من تنزيل اي فيديو  اردته بالصيغة المرجوة وبالجودة التي تختارها انت 👌. 
تحميل تطبيق snaptube، snaptube، download snaptube,
تحميل تطبيق snaptube احدث نسخة



ماهو snaptube 

snaptube هو عبارة عن تطبيق للهواتف المحمولة يستعمل من اجل تحميل الفيديوهات والموسيقى من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي:  اليوتيوب، الفيسبوك، الانستجرام، تويتر..... الخ،  وما يميزه عن باقي التطبيقات هو سهولة استخدامه مع امكانية اختيار الجودة التي تحتاجها انت، وكما انه غير متوفر على متجر بلاي حاليا فكل النسخ المحملة على متجر بلاي هي مقلدة وغير اصلية، وكما يدعم تطبيق SnapTube الأصلي (الجديد والقديم) في سنة 2020 العديد من اللغات من بينهم بطبيعة الحال اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية وغيرهم.

تحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية بإستعمال تطبيق سناب تيوب المجاني ولا يستغرق تنزيل الفيديو سوى بضع ثوانٍ حيث يوجد زر التنزيل بجوار كل صورة مصغرة وعنوان داخل التطبيق، كما بإمكانك تحميل الفيديو أو الموسيقى من داخل المنصة التي أنت فيها، مثلا إن كنت في يوتيوب وتريد تحميل فيديو معين فكل ما عليك هو النقر على زر "مشاركة" كأنك ستشارك الفيديو على فيسبوك وتويتر.. ستجد هناك تطبيق SnapTube، انقر عليه وستنبثق نافذة صعيرة في أسفل الشاشة تختار منها إن كنت تريد تحميل الفيديو بالكامل أم فقط الصوت وأيضا تختار الدقة، وتضغط تحميل، وسيحمل الفيديو أو الصوت بسرعة دون الخروج حتى من المنصة.
Snaptube, سناب تيوب، برنامج سناب تيوب، تطبيق سناب تيوب


مميزات snaptube 

ان لتطبيق snaptube مميزات جميلة جداً الامر الذي جعله الرقم واحد لدى كل مستعملي الهواتف المحمولة: 

1- سهولة الاستخدام. 
يمتاز تطبيق snaptube بسهولة استخدامه على هاتفك، فهو ذو واجهة بسيطة تمكنك من البحث على الفيديو الذي تريده، مع انها تظهر لك زر التحميل عند كل فيديو.

2- سرعة في التحميل. 
عند اختيارك للتحميل فان تطبيق snaptube يقوم بتحميل الفيديو المراد تننزيله بسرعة قياسية حسب سرعة الشبكة لديك.

3- تحميل بصيغة فيديو فقط. 
وأيضاً قبل تنزيل الفيديو المراد فان تطبيق snaptube يتيح لك امكانية اختيار نوع وصيغة الفيديو.

4- التحميل بصيغة الصوت فقط. 
واذا اردت تحميل الصوت فقط، mp3 كذالك هي ميزة يوفرها لك تطبيق snaptube حيث يمكنك تحميل الصوت المدمج مع مقاطع الفيديو على صيغة mp3.

5- اختيار الجودة التي تناسبك. 
ومن اجمل هذه المميزات فان تطبيق snaptube يعطيك خيارات جودة الصوت المراد تحميله،  وكذلك جودة الفيديو ( mp4.Hd.mp3.Flv..). 

تحميل تطبيق Snaptube 

كما هو معروف الى حد اليوم فان تطبيق snaptube غير متوفر على متجر جوجل بلاي، ومعظم التطبيقات الموجودة هناك عبارة عن نسخ مقلدة لا اكثر، ولا يمكنك تحميل تطبيق snaptube الا من الموقع الرسمي لشركة snaptube مباشرة،  الامر الذي يجعلك تستفيد من احدث نسخة من التطبيق مع كافة الإضافات. 
مع SnapTube، يكون المستخدم قادرًا على البحث بإستخدام الكلمات الرئيسية أو وفقًا لفئات التطبيق مثل الترفيه، والعلوم، والموسيقى والألعاب بالإضافة إلى الاقتراحات التي تعتمد على ما يثير إهتمامك. الكل بسيط جدًا وفعال في نفس الوقت.



اما عن بدائل تطبيق سناب تيوب فنجد ان هنالك تطبيقات منافسة لتطبيق سناب تيوب ويمكنك الاستعانة بها في حالة اذا ما واجهتك اية مشكلة مع تطبيق سناب تيوب ونشيد بذكر أهمها: vidmat

الخلاصة

في الغالب ما نبحث عن أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى، وغالبا ما نسمع بتطبيق snaptube سناب تيوب ونبحث عنه في متجر جوجل بلاي ولا نجده،  وأحيانا نجد نسخ مقلدة وغير شغالة،  اما اليوم في هذه التدوينة فقد عرضنا لك النسخة الاصلية والرسمية لتطبيق snaptube المتوافقة مع هاتفك والتي يمكنك تحميلها الان والاستفادة من كل مزاياها.
تحميل سناب تيوب، snaptube, تحميلات سناب تيوب،


وكما يمكنك استعمال الفيديوهات التي حملتها وعمل مونتاج لها ونشرها على قناتك في اليوتيوب او قصص يومياتك، باستعمال تطبيقات المونتاج ومن اهمها:  شاهد الموضوع

____________________
المصادر
1- الموقع الرسمي لشركة snaptube. 
2- الأجوبة عن الاسئلة الشائعة حول التحميل. 

15 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

  1. يمكنكم ترك إستفساراتكم وارائكم في تعليق هنا...

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال