نصائح مهمة لليوتيبرز واهم المعلومات التي ينبغي ان يعرفها كل مستعملي منصة اليوتيوب.

نصائح مهمة لليوتيبرز

ان عالم اليوتيوب من اكبر المنصات الربحية على الانترنت لذالك لاقت اقبال كبير من طرف اليوتيبرز، ومن اجل توضيح  بعض الامور والنصائح تم كتابة بعض الامور المهمة في هذه التدوينة.
نصائح مهمة لليوتيبرز
نصائح مهمة لليوتيبرز


هل تستمتع بصنع مقاطع فيديو أو أفلام قصيرة؟ إذا قمت بذلك ، فسوف تحب يوتيوب. يوتيوب هو موقع مشاركة فيديو عبر الإنترنت يتيح لمستخدمي الإنترنت ، مثلك ، تحميل مقاطع الفيديو التي قاموا بإنشائها على موقع الويب ، حيث يمكن للآخرين مشاهدتها. على الرغم من أن إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ومشاركتها أمر ممتع ومثير ، إلا أنك ستحتاج إلى توخي بعض الحذر عند القيام بذلك. قد يكون نشر مقاطع الفيديو على YouTube أمرًا خطيرًا ، خاصة إذا تم بشكل غير صحيح. لهذا يُنصح بأن تحافظ دائمًا على أمان الإنترنت في ذهنك ، عند إنشاء مقاطع فيديو YouTube.

ربما ، أهم نصيحة أمان تحتاج إلى تذكرها هي حماية هويتك. ستحتاج إلى الامتناع عن ذكر اسمك في مقاطع فيديو YouTube ، وخاصة اسمك الكامل. ستحتاج أيضًا إلى عدم ذكر عنوانك في أي من مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. بينما قد تعتقد أن ذكر المدينة أو البلدة التي تعيش فيها لا بأس به ، طالما أنك لا تعطي عنوان الشارع الخاص بك ، فقد ترغب في إعادة التفكير في القيام بذلك. هناك عدد كبير من مستخدمي الإنترنت ذوي الحيلة ؛ باستخدام المعلومات الصحيحة ، يمكنهم بسهولة العثور على معلومات مهمة عنك ، بما في ذلك المكان الذي تعيش فيه.

أحد الأسباب التي تجعل YouTube شائعًا جدًا ، بصرف النظر عن حقيقة أنه يمكنك مشاهدة الأفلام أو تحميلها على موقع YouTube مجانًا ، هو أنه يمكنك التقييم أو ترك التعليقات أو التحدث عن مقاطع فيديو YouTube مع مستخدمي الإنترنت الآخرين. إذا كنت تتحدث مع بعض الأعضاء بما فيه الكفاية ، فقد ينتهي بك الأمر إلى تطوير صداقة وثيقة معهم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يُنصح بأن تضع تلميح الأمان المذكور سابقًا في الاعتبار ؛ لا تعط أيًا من معلوماتك الشخصية. عندما تستخدم الإنترنت ، سواء كنت تستخدم YouTube أم لا ، عليك أن تتذكر أنه من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، التحقق من الجالس خلف شاشة الكمبيوتر على الطرف الآخر من محادثتك. بغض النظر عن التبادلات التي تتم عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى حماية هويتك.

عندما يتعلق الأمر بمستخدمي الإنترنت في إجراء المزيد من البحث عليك ، يتساءل العديد من مقدمي الفيديو على YouTube عن سبب قيام أي شخص بمثل هذا الشيء. في حين أن الأفراد المختلفين لديهم دوافع مختلفة ، يجب أن تفترض دائمًا أن هذه الدوافع ليست في مصلحتك. كما ذكر أعلاه ، فإن مستخدمي الإنترنت المختلفين لديهم دوافع مختلفة ، ولكن هناك شيء واحد يبدو أنه يحفزهم هو مستخدمي الإنترنت المغريين أو الجذابين. حتى إذا كنت تقوم بإنشاء مدونة فيديو أو مسرحية هزلية ، فستحتاج إلى مراقبة مظهرك عن كثب. بالطبع ، سترغب في الظهور بأفضل ما لديك ، لكنك تريد التأكد من عدم تجاوزه كثيرًا ، حيث يمكن للكثيرين أن يسيئون تفسير نواياك ؛ ربما يضعك في طريق الأذى.

يُنصح أيضًا بأن تكون حذرًا بشأن ما تنشره على الإنترنت ، إذا كنت تنشئ فيديو عن نفسك وأصدقائك. تحتاج إلى التأكد من أن جميع نجوم الفيديو يعرفون نواياك في نشر الفيديو لمشاركته على YouTube. إذا كان لديك مقطع فيديو قمت بتصويره بصراحة ، فأنت بحاجة إلى استخدام أفضل حكم لك. تريد أن تكون حذرًا من التأمل في خصوصية أي شخص ، حيث قد لا ينعكس ذلك عليك سلبًا فحسب ، ولكنه قد يوصلك أيضًا إلى الماء الساخن. يُنصح أيضًا بالامتناع عن نشر مقاطع من الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو مقاطع الفيديو الموسيقية التي لا تملك حقوقًا فيها. هذا انتهاك لحقوق النشر. في معظم الحالات ، سيتم سحب مقطع فيديو YouTube الخاص بك ، ولكن في حالات نادرة ، قد تواجه إجراءات قانونية.

نصائح الأمان المذكورة سابقًا ليست سوى عدد قليل من العديد من النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك ، عند إنشاء مقطع فيديو لتحميله على موقع YouTube. بكل صدق ، من الأفضل أن تستخدم فقط حكمك الأفضل. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح عند القيام بشيء ما ، مثل إنشاء مقطع فيديو على YouTube بشكل عام ، ننصحك بالاستماع إلى أمعائك ، نظرًا لأنه غالبًا ما يكون أفضل علامة على المشاكل القادمة.

زيارة مركز المساعدة:


عندما يتعلق الأمر بزيارة مركز المساعدة في YouTube لطرح أسئلتهم ، هناك العديد من الأفراد ال ذين يتساءلون في الواقع لماذا يجب عليهم القيام بذلك. في حين أن هذا السؤال قد يبدو ساخرًا بعض الشيء ، إلا أنه ليس من غير المألوف. هناك العديد من مستخدمي الإنترنت الذين يقولون أن بعض مراكز مساعدة الموقع غير مجدية ، لأنها لا تقدم معلومات جيدة أو مفصلة للغاية. أخبار السلع بالنسبة لك ، خاصة إذا كان لديك سؤال على YouTube تريد الإجابة عليه ، هو أن موقع YouTube ليس كذلك على الإطلاق. مركز المساعدة الخاص بهم مفيد جدًا!

عند زيارة مركز مساعدة YouTube ، ستجد أنه يمكنك طلب المساعدة بشأن مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة. تتضمن إحدى هذه الموضوعات إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك على YouTube. إذا لم تقم بإنشاء مقطع الفيديو الخاص بك حتى الآن ، فقد تتساءل عن نوع الفيديو الذي يمكنك إنشاؤه ، وفقًا لإرشادات YouTube. يمكنك العثور على معلومات حول محتوى الفيديو المقبول ، بالإضافة إلى نصائح حول كيفية جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك بأفضل جودة في مركز مساعدة YouTube.

إذا كنت مهتمًا بتحميل مقطع فيديو على YouTube ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، فقد تتساءل أكثر عن العملية. يشرح YouTube ، في مركز المساعدة أو القسم الخاص به ، كيف يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة تفصيلية خطوة بخطوة. يتم أيضًا إعطاؤك معلومات حول الوقت الذي يمكن أن يستغرقه تحميل مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك ، وكذلك ما يجب القيام به في حالة حدوث مشكلة. إذا كنت جديدًا في تحميل مقاطع الفيديو على YouTube ، فيجب أن يطلع عليك مركز أو قسم مساعدة YouTube.

إذا كنت تفضل مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، بدلاً من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد يكون لديك بعض الأسئلة حول تحقيق أقصى استفادة من YouTube. على سبيل المثال ، إذا قمت بزيارة صفحة فيديو YouTube ، فقد تتمكن من رؤية هذا الفيديو الذي يتم الحديث عنه أو تقييمه. ما قد لا تعرفه هو أنه يجب أن تكون عضوًا في YouTube لتقييم الأفلام أو مراجعتها أو مناقشتها. تم توضيح المزايا الإضافية التي يمكنك الحصول عليها من كونك عضوًا في YouTube في مركز مساعدة YouTube. في الواقع ، إذا لم تقم بالتسجيل للحصول على حساب YouTube مجاني ، فيمكنك الحصول على معلومات حول القيام بذلك ، بالإضافة إلى أسباب وجوب ذلك أيضًا.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن زيارة مركز مساعدة YouTube ستسهل عليك معرفة موضوع YouTube أو ما يمكنك القيام به على الموقع. هذا مجرد أحد الأسباب العديدة التي تجعلك تحتاج إلى زيارة مركز المساعدة في YouTube ، سواء كان لديك سؤال أم لا. يتم ترتيب مركز مساعدة YouTube بطريقة لطيفة وسهلة الاستخدام ؛ لذلك ، يجب ألا يستغرق استكشاف مركز المساعدة سوى بضع دقائق من وقتك ، ولكن قد تكون المعلومات التي تسير معها قادرة على مساعدتك لسنوات قادمة.

15 تعليقات

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

  1. ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  2. ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال