شرح وتحميل تطبيق HICH لربح مئات الدولارات اسبوعيا.

شرح وتحميل تطبيق HICH لربح مئات الدولارات اسبوعيا.
شرح وتحميل تطبيق HICH لربح مئات الدولارات اسبوعيا.


شرح وتحميل تطبيق HICH لربح مئات الدولارات اسبوعيا. والذي يعد من اصدق التطبيقات التي سوف تجدها على الانترنت. وكما انه يعد منصة تواصل اجتماعي ربحية عن طريق التفاعل ونشر الصور ومشاهدة الاعلانات. فاذا كنت تتفاعل مع منشورات الفيسبوك يوميا بدون مقابل، فان اليوم تطبيق hich يجعلك تكسب ارباح من خلال ذالك التفاعل. $$


شرح تطبيق hich الربحي.

تطبيق hich هو عبارة عن تطبيق لموقع hich العالمي، والذي يتيح لجميع مستعمليه فرصة العمل والربح من الانترنت بكل سهولة ومصداقية. فهو عبارة عن منافس لشبكات التواصل الاجتماعي الاخرى. مثل الفيسبوك والانستقرام وتويتر. بالإضافة الى انه يجعل من التفاعل على المنشورات ودعوة الاصدقاء ومشاهدة التقييمات والاعلانات فرصة لربح مئات الدولارات اسبوعيا. لذالك تطرقنا اليوم الى شرح وتحميل تطبيق HICH لربح مئات الدولارات اسبوعيا.


طريقة العمل على تطبيق hich.


ان طريقة العمل على تطبيق hich لا تختلف كثيرا عن طريقة العمل على باقي مواقع التواصل الاجتماعي. فبعد تحميل لتطبيق hich من الرابط الموجود اسفل الفقرة. قم بانشاء حسابك الشخصي اما عن طريق الايميل او الفيسبوك او رقم هاتفك. وبعدها توجه الى ملفك الشخصي من اجل اكمال باقي معلوماتك.


تطبيق hich يعمل على مراحل. كل مرحلة تتاح لك فيها مميزات جديدة. واهم هذه المراحل هي المرحلة الاولى، والتي يجب عليك فيها ان تكمل ملفك الشخصي كاملا. ثم تتفاعل على المنشورات. وبعدها تقوم بدعوة صديق لك الى التطبيق عبر رابط الاحالة الخاص بك. كل صديق مقابل 50 نقطة تضاف الى حسابك.

وايضا في هذه المرحلة ستقوم بمتابعة عشر اشخاص على الاقل. وفي لكي تتحصل على نقاط اولية. هذه النقاط قم بشر منشور واحد على الاقل في كل يوم. مع التفاعل على منشورات باقي الاعضاء. لمدة ثلاث ايام تكون قد اكملت المستوى الاول من التطبيق وجمعت عدد من النقاط التي يمكن تحويلها الى ارباح يمكن سحبها عبر المحافظ المتاحة.


اذن طريقة العمل على تطبيق hich سهلة وبسيطة. فبعد انشاء حسابك وملئ معلوماتك. تقوم بدعوة صديق والتفاعل على المنشورات من خلال النقر عليها مرتين. ونشر منشور واحد كل يوم من الايام الثلاث الاولى، كل منشور مقابل 40 نقطة. فحينها تكون قد اتممت المستوى الربحي الاول.


سحب ارباح تطبيق hich.

اذن تطرقنا اعلاه الى ان ارباح تطبيق hich تكون من خلال التفاعل على المنشورات ودعوة الاصدقاء. بالإضافة الى مشاهدة الاعلانات. الامر الذي يمنحك مجموعة من النقاط والتي سوف تقوم بتحويلها الى ارباح على حسابك.


فطرق سحب الارباح المتاحة هي امزون وبتكوين بالإضافة الى بايبال وهو المفضل لدى جميع. لطلب السحب انقر على النقاط التي جمعتها اعلى الشاشة لكي تنتقل الى واجهة السحب، واختيار طريقة السحب المناسبة لك على تطبيق hich.


اما عن مصداقية التطبيق فلا غبار عليها. فقد عملت عليه سخصيا وسحبت منه سحب اولي  5$ على البايبال الخاص بي.  وللاثبات ساتركك لكي تدخل الى التطبيق بنفسك لترى الاشخاص المتعاملين به. اسألهم شخصيا لترى مدى ارباحهم. لا تضيع الفرصة انطلق الان واجعل من تفاعلك ارباح $$$. 



كان هذا شرح موضعنا هذا والمعنون ب: شرح وتحميل تطبيق HICH لربح مئات الدولارات اسبوعيا. على امل ان تستفيد منه وتحقق ارباحك على الانترنت بدون خبرة برمجة.  بالتوفيق وفي أمان الله. 

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق على الموضوع ❤

أحدث أقدم

نموذج الاتصال